«كويت الخير» تشحذ الهمم للتخفيف من وطأة برد الشتاء عن المحتاجين

عاما بعد عام تزداد الاحتياجات الانسانية وعلى مدار العام الواحد تتفاقم هذه الاحتياجات بشكل كبير لا سيما في فصل الشتاء فلا يستطيع الفقراء حماية أطفالهم ولا حتى انفسهم من البرد القارس وربما لا يجدون مسكنا او مأوى يقيهم ذلك البرد.

كما ان الصراعات في العديد من الدول زادت الامر الذي نتج عنه مئات الالاف من النازحين واللاجئين الذي يفترشون التراب ويلتحفون السماء والشتاء ببرده قادم لا محالة.
وفي هذا الصدد واصلت الكويت دورها الإنساني الرائد في إيصال المساعدات لمستحقيها من المحتاجين في مختلف أصقاع العالم وذلك ايمانا منها بأهمية مساعدتهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

وجريا على عادتها سنويا في بداية فصل الشتاء أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتية في مقرها (حملة الشتاء الدافئ لكسوة عمال النظافة) حيث وزعت 3750 حقيبة شتوية على شريحة العمال في القطاعات الصناعية والتجارية في البلاد تتضمن مختلف الاحتياجات من ملابس وبطانيات ومستلزمات شتوية.

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الجمعية الدائم بأن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من الفئات المحتاجة حيث اختارت شريحة العمال من ذوي الدخل المحدود.

واضاف ان توزيع حقيبة كسوة الشتاء يأتي انطلاقا لحماية العمال من البرد القارس وتسهيل عملهم وإشعارهم بالاحساس بظروفهم والوقوف بجوارهم مؤكدا حرص الجمعية على اداء دورها الاجتماعي لخدمة كل الشرائح بالمجتمع.

شاهد أيضاً

#الكهرباء: أعمال صيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن القيام بأعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض