«اتحاد الطائرة»: 3 حكام للدراسات الدولية في بانكوك

أعلن الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ترشيح ثلاثة حكام من الدرجة الأولى لحضور دراسات التحكيم الدولية التي ستقام في تايلند خلال الفترة من الرابع عشر من شهر ديسمبر الحالي وتستمر لغاية الثاني والعشرين من نفس الشهر.

وأبلغ أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / فوزي المعتوق “الوطن الإلكتروني” بأن المرشحين هم: فيصل سعد الشمري اللاعب السابق في نادي الساحل، مزيد عبدالله العدواني اللاعب السابق في نادي التضامن، والحكمة ريم خالد الزعابي لاعبة الكرة الطائرة السابقة في نادي الفتاة.

وأكد المعتوق أن الاتحاد يحرص دائما على تأهيل عدد كبير من الحكام لينالوا الشارة الدولية… وقال إن الاتحاد ارتأى اختيار هذه الكوكبة من الحكام (الشمري والعدواني والزعابي) لكونهم لاعبون سابقون في الكرة الطائرة موضحا بأن الحكم الذي يكون سبق له اللعبة يملك احساسا كبيرا في اتخاذ القرارات التحكيمية وبالذات في الأمور التقديرية.

وأضاف نحن نتعامل مع الحكام وفق مسطرة واحدة لكن يهمنا في المقام الأول مصلحة اللعبة فالتحكيم جزء اساسي من تطوير اللعبة للأفضل.

اما الحكم فيصل سعيد الشمري – المرشح للدراسات الدولية فأعرب عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة على إهتمامه في تطوير ورعاية الحكام وقال سنعمل جاهدين على حضور الدراسات والاستفادة منها بشكل كبير لنكون في المستقبل القريب منتجين ومساهمين في عملية التطوير للعبة الكرة الطائرة.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض