تياغو سيلفا: أرفض عرض برشلونة وأنا سعيد بباريس سان جيرمان

كشف مدافع المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا، المتوج الأحد مع بلاده بلقب كأس القارات 2013، أنه رفض الموسم الماضي عرضا للانضمام الى برشلونة الاسباني، مؤكدا أنه سعيد في باريس سان جرمان الفرنسي.

ورغم أنه لم يمض حتى الآن أكثر من موسم في “بارك دي برانس” بعد أن انتقل إليه من ميلان الإيطالي، يسعى برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا الى اغراء تياغو سيلفا وضمه الى النادي الكاتالوني، كما أن مانشستر يونايتد الإنكليزي مهتم بخدماته أيضا.

وتحدثت بعض التقارير أن قلب الدفاع البرازيلي سيرحل عن سان جرمان الذي توج معه الموسم المنصرم بلقب الدوري المحلي، بسبب انتقال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي للإشراف على ريال مدريد الاسباني وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان الى “بارك دي برانس”.

لكن النادي الباريسي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يتخلى عن قائده البرازيلي الذي اعترف أنه تحدث مع فيلانوفا بعد خروج سان جرمان من مسابقة دوري أبطال اوروبا على يد برشلونة في أيار/مايو الماضي، لكنه اكد أنه لا ينوي الرحيل عن العاصمة الفرنسية.

واضاف لاعب ميلان السابق: “تيتو مدرب ممتاز وأنا أقدره كرجل، خلال المباراة بين باريس سان جرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا تحدثت معه لبعض الوقت ودعاني للعب معهم”.

وتابع: “لم تحدث أي مفاوضات لكي أفصح عنها، أنا مطمئن لكل ما يدور وكل ما أريده هو الاستمتاع بعطلتي، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحصل في كرة القدم لكني سعيد في باريس سان جرمان، أنا مرتاح هنا، أتحدث مع رئيس النادي كل يوم، لا ارى نفسي راحلا عن النادي”.

وختم “المسألة صعبة، الأمر ليس مشابها لما حصل العام الماضي حين أراد ميلان التخلي عني. الوضع مختلف جدا الآن، باريس سان جرمان لا يريد بيعي، آمل أن تحسم الأمور في أقرب وقت ممكن لكي نتخلص من جميع الشكوك”.

ويفهم من الجملة الأخيرة التي أطلقها تياغو سيلفا أن وضعه مع النادي الباريسي للموسم المقبل غير محسوم، ما يعني أن احتمال إنتقاله الى برشلونة او أي ناد آخر ما زال قائما حتى اتخاذ القرار النهائي من نادي العاصمة الفرنسية.

وسبق لمدير أعمال اللاعب أن نفى بأن الأخير سيترك فريق العاصمة بعد رحيل انشيلوتي، واضاف باولو تونييتو “لا مجال لرحيل تياغو سيلفا هذا الصيف، النادي لا يريد بيعه ايضا”.

من جهته، نفى المدير الرياضي لنادي العاصمة البرازيلي ليوناردو أن يرتبط رحيل انشيلوتي برحيل نجمي الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وسيلفا، وقال لاذاعة “ار تي ال” الفرنسية: “كلا لن يذهبا، لا ايبرا ولا تياغو سيلفا”.

وسبق لتياغو سيلفا شخصيا أن ذكر بأنه جاء الى سان جرمان “بسبب انشيلوتي”.

شاهد أيضاً

برشلونة مهدد بخسارة تشافي حتى الكلاسيكو

بات برشلونة مهددا بخسارة جهود مدربه تشافي هيرنانديز، حتى مباراة الكلاسيكو بالليجا المقرر لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض