مدرب اليمن: هدفنا تحسين الصورة والظهور بمستوى جيد في «خليجي 24»

قال مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم سامي النعاش اليوم السبت ان هدف فريقه في مباراته الاخيرة أمام العراق هو تحسين الصورة والظهور بمستوى جيد في (خليجي 24).
وأضاف النعاش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب العراق الاثنين المقبل ضمن مباريات المجموعة الاولى بالبطولة ان اللاعبين حريصون على اعادة التوازن للفريق امام منتخب العراق بعد الخسارة الثقيلة امس من قطر بستة أهداف نظيفة.
ومن جانبه قال لاعب المنتخب اليمني عبدالواسع المطري خلال المؤتمر ان خسارة الفريق امام قطر كان لها تأثير سلبي إلا أن اللاعبين عاقدون العزم على الخروج بشكل أفضل أمام العراق.
واوضح ان منتخب العراق مرشح لحصد لقب دورة كأس الخليج ال24 مشيرا الى سعي جميع اللاعبين الى تقديم مستوى جيد في الظهور الاخير لهم بالبطولة.
من جهته أكد مدرب المنتخب العراقي سريتشو كاتانيش ان المباراة القادمة ليست سهلة لاسيما أن المنتخب اليمني يسعى الى رد الاعتبار وتقديم مستوى جيد.
وشدد كاتانيش على ضرورة التركيز في المباراة واللعب بمستوى عال وايجابي موضحا ان التأهل لدور نصف النهائي لا يعني عدم تقديم مستوى جيد امام اليمن.
من جهته اكد لاعب المنتخب العراقي محمد قاسم ان الفريق قدم مباراة جيدة أمام المنتخب الإماراتي بالأمس وسيسعى الى الاستمرار بهذا المستوى في مشواره بالبطولة.
وقال قاسم ان اليمن ليس لديه ما يخسره مؤكدا انها مباراة مهمة للفوز بها وحصد نقاطها الثلاث.
وكان المنتخب العراقي ضمن التأهل للدور نصف النهائي من (خليجي 24) بعدما حصد ست نقاط من فوزه في افتتاح البطولة على قطر بهدفين مقابل هدف وهزيمة الامارات بهدفين نظيفين فيما خرج اليمن من المنافسة إثر خسارته أمام قطر بسداسية نظيفة بعد السقوط أمام الامارات بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض