مدرب «الأزرق»: عمان المرشح الأول للقب «خليجي 24»

قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ثامر عناد اليوم الجمعة ان المنتخب العماني يعتبر المرشح الاول لحصد لقب دورة كاس الخليج العربي ال24 المقامة في قطر.

واضاف عناد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة امام عمان ان المنتخب العماني “قوي” وبطل للدورة السابقة مؤكدا انه فرض احترامه في الخليج بشكل خاص والقارة الاسيوية بشكل عام.

واوضح ان صفحة مباراة السعودية اغلقت وبدأ التركيز على مباراة عمان لحصد النقاط الثلاث وضمان التأهل للمربع الذهبي.

من جهته قال لاعب وسط المنتخب الكويتي فهد الانصاري خلال المؤتمر ان العناصر الشابة في صفوف المنتخب مصدر قوة مشيرا الى تأقلمهم مع عناصر الخبرة وخلق تشكيلة قوية قادرة على المنافسة.

واكد ان مباراة عمان اصعب من المباراة الافتتاحية موضحا ان كل مباراة لها ظروفها الخاصة وهدف المنتخب هو حصد النقاط الثلاث.

وفي سياق متصل قال مدرب منتخب عمان ايروين كومان خلال المؤتمر انه يعلم ما يقوم به ولا توجد اعذار في كرة القدم مشيرا الى ثقته باللاعبين في تقديم مستوى جيد ويبرزون شغفهم في كرة القدم.
واضاف “قدمنا 75 دقيقة جيدة في المباراة السابقة وقدم اللاعبون افضل ما لديهم ولا اعلم ما اخفقنا به”.

واشاد كومان بمستوى المنتخب الكويتي الذي ظهر به امام السعودية “فريق يستحق الاحترام والاشادة” موضحا ان فريقه استعد جيدا لمباراة الغد في محاولة منه لتعويض التعادل السلبي في المباراة الاولى.

من جانبه قال لاعب المنتخب العماني علي البوسعيدي ان اللاعبين جاهزون للمباراة معربا عن الامل في تقديم مستوى جيد وحصد النقاط الثلاث لزيادة فرص التأهل الى الدور القادم.
واكد البوسعيدي انهم بحاجة الى دعم الجمهور والدعم الاعلامي للوصول بعيدا في الدورة مشيرا الى دور الجمهور العماني في تحفيز اللاعبين بالمباراة السابقة.

وسيلعب منتخب الكويت الوطني غدا السبت امام نظيره العماني على استاد عبدالله بن خليفة (الدحيل) لتعزيز صدارته للمجموعة الثانية فيما يحاول المنتخب العماني زيادة فرصته في التأهل للمربع الذهبي.

وتتصدر الكويت المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط فيما يتقاسم منتخبا عمان والبحرين المركز الثاني بنقطة وحيدة ويحتل المنتخب السعودي المركز الاخير بلا نقاط.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض