الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يطلق جوائزه الإعلامية في «خليجي ٢٤»

أعلن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن إقامة عدد من الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقامة حالياً في الدوحة، أبرزها إطلاق مسابقة لمختلف وسائل الإعلام خلال منافسات البطولة تتكون من خمسة أقسام.
وقال رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضيي سالم الحبسي، خلال مؤتمر صحفي اليوم في الدوحة، ان الاتحاد أضاف في هذه الدورة من بطولة كأس الخليج، بعض المجالات في ما يتعلق بجوائزه المخصصة للإعلاميين.
وعبر الحبسي عن شكر وتقدير الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لدعم ومساندة لجنة الإعلام القطري للإعلام الرياضي لأنشطة وفعاليات الاتحاد وتقدم بالشكر كذلك لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في هذا المجال، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الاتحاد قبل اليوم الأخير للبطولة.
من جانبه رحب ممثل لجنة الإعلام الرياضي في قطر، مبارك البوعينين، بجميع الإعلاميين المشاركين في تغطية بطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة في الدوحة، مؤكداً دعم اللجنة لأنشطة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.
واعتبر البوعينين، بطولة كأس الخليج والفعاليات المصاحبة مناسبة لدعم الصحفيين في الدول المشاركة في البطولة، مشيراً إلى أن فعاليات الاتحاد الخليجي في هذه البطولة تشمل مسابقات وندوة واستفتاء.. مثمناً تفاعل الجميع مع تلك الفعاليات.

وبدوره تحدث عضو لجنة التحكيم، باسم الرواس عن فئات جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي في بطولة خليجي 24، والتي تنقسم إلى خمسة تخصصات، أولها التصوير الفوتوغرافي، حيث خصصت له جائزتان، الأولى تتعلق بإظهار الإنجاز، فيما تتعلق الجائزة الثانية بالانفعالات خارج المستطيل الأخضر كانفعالات المدربين أو الإداريين أو الجمهور وغيرهم، حيث سيتم منح كل جائزة بمستويات ثلاثة، ذهبي وفضي وبرونزي.
وأشار إلى أن الجائزة الثانية تم تخصيصها لأفضل عمود صحفي، فيما خُصصت الجائزة الثالثة لأفضل مقال يثير العاطفة خلال فعاليات البطولة، وتم تخصيصها أيضاً بثلاثة مستويات، ذهبي وفضي وبرونزي.
وفي مجال القنوات التلفزيونية.
وأوضح الرواس أن اللجنة المنظمة خصصت جائزة لأفضل معلق خلال خليجي 24، حيث سيتم منحها لفئتين الاولي أفضل معلق محترف والثانيه افضل معلق شاب
واضاف كما تم تخصيص جائزة لأفضل تطبيق على الهواتف الذكية من خلال ما يقدمه التطبيق من خدمات حديثة وشاملة.
ولفت عضو لجنة التحكيم الزميل باسم الرواس، إلى أن الاتحاد خصص جائزة خاصة لمن قدموا اسهامات بارزة في الصحافة الرياضية في دول الخليج العربي.
وذكر الرواس أن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، رصد جوائز لأفضل تشكيلة لمنتخب الخليج في بطولة خليجي 24 وذلك في كل مراكز اللعب مشيرا الي انه سيتولي عملية الاختيار نخبة من الخبراء والفنيين والمدربين يتم من خلالهم إعلان تشكيلة منتخب الخليج.
فيما تحدث رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الإعلام الخليجي، محمد العاصمي، عن فعاليات الاتحاد خلال بطولة الخليج، مثمناً تفاعل الجميع مع هذه الفعاليات.
بدوره قال عضو لجنة التحكيم، رائد عابد، ان الاتحاد سينظم ندوة خاصة حول التطور الذي شهده الإعلام الرياضي خلال الأعوام الأخيرة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض