#منتخب_الكويت أجرى تدريبه الأخير لمباراة السعودية

اجرى منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريبه الاخير اليوم الثلاثاء قبل مواجهة نظيره السعودي غدا ضمن منافسات المجموعة الثانية في دورة كاس الخليج العربي ال24 المقامة في قطر.
وقال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم خالد الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تدريب المنتخب ان الاستعداد للمباراة كان جيدا من خلال لعب مبارتين في التصفيات الاسيوية المشتركة قبل الوصول الى الدوحة.
واشاد الشمري بدور الجهاز الاداري للمنتخب نظرا للجهد “الكبير والمهم جدا” بجانب الجهاز الفني مشيرا الى حرص الجهاز على توفير كل مسلتزمات واحتياجات اللاعبين والسهر من اجل راحتهم.
واكد ان الروح المعنوية للاعبين عالية وقطعوا العهد للجهاز الاداري والفني بتقديم كل ما لديهم من امكانات للخروج بمستوى يليق بسمعة الكرة الكويتية ونتائج ترضي الشارع الرياضي.
من جانبه قال لاعب خط وسط منتخب الكويت سلطان العنزي في تصريح مماثل ان “هدفنا هو الخروج بصورة طيبة ترضي الجمهور الكويتي” مؤكدا ان الكويت قادمة للمنافسة على لقب الدورة.
واشار العنزي الى الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون في التدريب للحصول على شرف تمثيل المنتخب والجميع على اهبة الاستعداد للبدء في التشكيلة الاساسية.
من جهته اكد لاعب منتخب الكويت احمد الظفيري في تصريح ل (كونا) استعداد المنتخب لمواجهة نظيره السعودي غدا الاربعاء موضحا ان المدرب وضع لمساته الاخيرة على التشكيلة التي ستبدأ المباراة.
واضاف الظفيري ان مدرب المنتخب ثامر عناد ركز على اهم الجوانب التي يجب استغلالها ضد السعودية بالاضافة الى تأكيده على الالتزام بالتعليمات التكتيكية للخروج بنقاط المباراة كاملة.
ويدخل منتخب الكويت الوطني مباراته الاولى في دورة كاس الخليج العربي ال24 بمواجهة نظيره السعودي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يمدد عقود توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز حتى 2025

  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن تجديد عقدي نجمين مع الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض