السعودي محمد عبدالجواد مدربًا لفريق الشباب بنادي إنترناسيونال البرازيلي

626109_e
عيّن نادي إنترناسيونال دي ميناس البرازيلي، السعودي محمد عبدالجواد مدربًا لفريق الشباب بالنادي لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وأصبح بذلك محمد عبدالجواد، أول مدرب عربي يتولى تدريب ناد برازيلي ، بحسب ”جول“.

وقال محمد عبدالجواد في تصريح لقناة ”السعودية الإخبارية“ إنه يفتخر بأنه أول سعودي يدرب خارج المملكة وفي البرازيل (أهل الكرة)

وأوضح محمد عبدالجواد أن التدريب في البرازيل ليس سهلًا أبدًا وإن كان النادي الذي سيدربه تأسس قبل سنوات قليلة، مؤكدًا أن إنترناسيونال ناد رسمي وليس ”نادي حواري“.

وكتب أحمد الجدي على ”تويتر“ ”سواها صح، النجم الكبير محمد عبدالجواد يبدأ رحلته الاحترافيه كمدرب وطني مع نادي إنترناسيونال البرازيلي لدرجة الشباب لمدة موسم واحد قابل للتجديد“.

في حين كتب مشهور النفيعي على ”تويتر“ ”اأف مبروك للكابتن محمد عبدالجواد كأول مدرب سعودي أهلاوي يدرب نادٍ برازيلي رسمي معتمد وليس نادي غير رسمي ويستاهل أبو عابد وباالتوفيق له“.

كما كتب عبدالله المسند ”الطموح لا يشيخ أبدًا، أبارك للصديق الغالي الكابتن محمد عبدالجواد خوض تجربة تدريب درجة الشباب في نادي إنترناسيونال دي ميناس البرازيلي كل الأمنيات لأبو عابد بالتوفيق أول مدرب خارج الوطن“.

في حين غرد سعد اليكري ”محمد عبدالجواد يغرد خارج السرب ويعكس المسار.. العادة مدرب برازيلي يدرب في السعودية وليس مدرب سعودي يدرب في البرازيل.. بالتوفيق للنجم الكبير“.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض