سرقة مركبة فارهة تعطلت على «الفحيحيل»

téléchargement (46)

صد مواطن سيارته الفارهة والتي تركها لعدة ساعات حتى يلحق بدوامه، لكنه حينما عاد لسحب المركبة فوجئ باختفائها من طريق الفحيحيل، حيث تركها هناك، وفتح رجال مباحث مبارك الكبير تحقيقا في واقعة السرقة، فيما قال مصدر أمني إن هناك كاميرات سيتم الاستعانة بها، لافتا الى أن هناك احتمالات عدة في القضية، فقد يكون سائق ونش قد سرقها أو أن يكون هناك لص محترف استغل وجود المركبة بلا صاحب فأوعز الى قائد ونش لسحب المركبة الى جهة غير معلومة، خاصة أن قائد السيارة أكد صعوبة إصلاح العطل الذي وقع نظرا لأنها تحتاج الى أجهزة كمبيوتر.

وكان المواطن أبلغ شرطة أبوفطيرة بأنه وخلال توجهه الى مقر عمله تعطلت مركبته الفارهة، وحينما عاد لم يجدها، وقدم المواطن ما يفيد بأن المركبة غير محجوزة في كراج الحجز أو الداخلية، وسجلت قضية سرقة مركبة برقم 2019/1114.

تقدمت مواطنة من مواليد 1994 ببلاغ إلى مخفر شرطة أبو فطيرة متهمة شخصا مجهولا بسرقة لوحات مركبتها الأمامية والخلفية وذلك خلال وقوف مركبتها مقابل منزلها في أبوفطيرة.

وقالت المواطنة إنها فوجئت بشخص يشير اليها بأنها تقود مركبة بلا لوحة، وحين نزلت من مركبتها فوجئت بأن لوحة سيارتها قد سرقت ورفض اتهام أحد.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض