البلدية: تطبيق اشتراطات عقود النظافة مع الالتزام بالمواعيد

889a462e-52c8-4e13-9a7d-70c5fd93fd71

ترأس وزيرالأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد علي الشعلة اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الذي تم عقده صباح اليوم مع قياديي البلدية .

وأطلع الشعلة خلال الاجتماع على إستعدادات إدارات النظافة في المحافظات على عملية إستلام الآليات والمعدات الخاصة بالعقود الجديدة كما اوصى بتطبيق الإشتراطات مع ضرورة الالتزامبالمواعيد المقررة المنصوص عليها في العقود والتعاون مع الجهات الرقابية وتلافي اية ملاحظات .
كما تم استعراض عدة موضوعات على جدول اعمال اللجنة ومن ابرزها الهيكل التنظيمي الجديد للبلدية بهدف اعادة ترتيب الاختصاصات وتوزيعها خاصة بعد نقل عدة اختصاصات من بلدية الكويت الى جهات حكومية اخرى بناء على قانون بلدية الكويت 33 لسنة 2016 ومعالجة التشابك في بين بعض الادارات والقطاعات في الجهاز التنفيذي .

فيما أطلع الوزير الشعلة على مشروع تعديل لوائح بلدية الكويت المقدم من قبل اللجنة المختصة ، ودعا إلى سرعة الإنتهاء من التعديلات لإقرارها .
ووجه الشعلة بترميم وتجميل جميع مباني البلدية الرئيسية والفرعية في المحافظات فضلا عن المحافظة على المظهر الحضاري والجمالي لها .

وكذلك شدد الوزير الشعلة على تعزيز الإجراءات التي إتخذتها البلدية في تطوير أسواق المباركية ودعا الى التعاون مع جميع الجهات المختصة لإزالة كافة المعوقات .

كما كلف الوزير خلال الاجتماع المسؤولين في قطاع المالية بمتابعة انجاز الإجراءات المتعلقة بتطوير السجل العام وارشيف البلدية.

شاهد أيضاً

د.محمد العتيبي : افتتاح عيادات للأمراض الجلدية في مركز المطلاع الصحي قريباً

كشف رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء د.محمد العتيبي عن افتتاح وزارة الصحة عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض