نادي برقان يستغرب المماطلة في الإشهار

 

كويت نيوز: طالب أمين سر نادي برقان الرياضي (تحت الإشهار) هملان الهملان الهيئة العامة للشباب والرياضة بسرعة إشهار النادي الذي يخدم اهالي ضاحية على صباح السالم والمناطق الجنوبية من البلاد.

واستغرب الهملان الاستمرار في المماطلة بإشهار النادي لأكثر من 5 سنوات بعد مراسيم الضرورة التي عدلت بعض القوانين الرياضة المحلية وجعلت الهيئة المسؤول الاول والأخير عن إشهار الأندية.

وأكد أن أعضاء النادي أكملوا كافة الإجراءات المطلوبة لإشهاره، ومن ضمنها تغيير الاسم من “الاتحاد” إلى “برقان” ليكون ملائماً للبيئة الكويتية وأخذوا موافقة الهيئة التي لم تستكمل إجراءات الإشهار، مشدداً على أن أهالي المنطقة ينتظرون إشهار النادي على أحر من الجمر ليكون الملاذ لشباب المنطقة من أجل ممارسة هواياتهم وتنمية مواهبهم.

وتمنى أن يتم التعامل مع المنطقة الجنوبية مثل باقي مناطق البلاد، مقترحاً على المسؤولين إقامة المزيد من المنشآت الرياضية في تلك المناطق والابتعاد عن المناطق المزدحمة.

وأوضح: “سمعنا عن نية لبناء قرية أولمبية في منطقة جابر الأحمد، ونتمنى من المسؤولين نقل مقرها إلى المنطقة الجنوبية البعيدة عن الازدحام، والخالية من المنشآت الرياضية”.

 

وتمنى الهملان أن يضع مسؤولو الهيئة حداً لمعاناة الشباب في ضاحية على صباح السالم من خلال الإسراع في إشهار النادي، وأن يقوموا بدورهم في خدمة الشباب في المجال الرياضي

شاهد أيضاً

ريتشارليسون مهاجم البرازيل: الطبيب النفسي أنقذني من الموت بعد مونديال قطر!

أكد البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم توتنهام الإنجليزي، أنه فكّر “في الاستسلام” بعد خروج البرازيل من ربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض