رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور سمو أمير البلاد ومبادراته الإنسانية

8cb61035-91b5-409e-9df0-a60ea36bc2a4

أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة اليوم الاحد بالدور الذي يضطلع به سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ومبادراته الخيرة التي تستهدف كل ما فيه صلاح الإنسانية وشعوب المنطقة والعالم.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان ذلك جاء خلال استقبال الامير خليفة بن سلمان عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح مؤكدا مكانة دولة الكويت الشقيقة بأميرها وشعبها في نفوس أهل البحرين.
وأشاد بخطوات النهضة التي قطعتها الكويت والتي طالت مختلف المجالات والأصعدة مضيفا ان العلاقة بين البحرين والكويت “راسخة ومتجذرة في تاريخ البلدين”.
وذكر أن “أفراح الكويت هي أفراح للبحرين وانجازاتها تبعث على الفخر وتشكل مصدر اعتزاز لدى البحرين وشعبها” واصفا علاقة البحرين والكويت انها “أخوية ووطيدة وتجمع بيننا الأواصر المشتركة ومن قبلها المحبة والمودة”.
واشار الامير خليفة بن سلمان الى مسار العلاقات البحرينية الكويتية وما تشهده من نمو وتطور في مختلف المجالات والأصعدة مؤكدا أن هذه العلاقة” أزلية ولها محطاتها التي نفاخر بها لما تعكسه من أخوة صادقة ومحبة بين الأشقاء”.
من جانبه قال السفير الشيخ عزام الصباح ان “رئيس الوزراء البحريني أحد أعمدة الحكمة الخليجية ويمثل قيمة كبيرة لدى قادة وشعوب دول المجلس لمواقفه ودعمه المتواصل نحو تعزيز أواصر العلاقات الخليجية”.
وأكد السفير الصباح بحسب الوكالة البحرينية عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين دولة الكويت ومملكة البحرين.

شاهد أيضاً

ألمانيا ترفض مخطط الاحتلال في غزة بعد الحرب

د ب أ – قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك إنه يجب على إسرائيل التخلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض