الداخلية: ضبط 200 مخالف ومطلوب في حمل مفاجئة في جليب الشيوخ

 

كويت نيوز: واصل فريق العمليات الميدانية حملاته الأمنية في شن حملات المداهمة الأمنية المتخصصة المفاجئة والمكثفة وبمشاركة القطاعات الأمنية والتي تمكن من ضبط (200) شخص مخالف منهم (بدون إقامة ،ومن يعمل لدى الغير وعمالة سائبة بالإضافة إلى خدم منازل مادة “20”)، وذلك في حملة ناجحة في منطقة جليب الشيوخ  بمحافظة الفروانية.

وتأتي هذه الحملة في سياق عدة حملات بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية المتعلقة بمخالفة قوانين الإقامة مشيرا إلى أن هناك المزيد من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.

من جانبها ذكرت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن حملات المداهمة المفاجئة لفريق العمليات الميدانية تأتي لتعقب وملاحقة وضبط المخالفين لقوانين الإقامة والعمل لدى الغير والمبلغ عنهم  والمطلوبين على ذمة قضايا سواء الذين تلقت أجهزة الأمن بلاغات عنهم أو الذين ثبت من خلال أجهزة الرصد والبحث والتحري سجل عليهم ضبط وإحضار والذين يحاولون الهروب والتخفي عن أعين أجهزة الأمن.

وأوضحت أن حملات المداهمة المفاجئة لضبط المخالفين والمطلوبين حققت نجاحات واسعة ولا زالت مستمرة لتحقيق أهداف الخطط الموضوعة للتخلص من العمالة السائبة وتتبع المخالفين للأنشطة والقوانين ذات العلاقة بالإقامة و العمل.

شاهد أيضاً

«الإطفاء» تغلق 8 محلات بالعاصمة والأحمدي

نفذت قوة الإطفاء العام الخميس عملية غلق إداري لعدد (8) من المحلات والمنشآت المخالفة لاشتراطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض