«FOREO» تطلق أول جهاز ذكي للصحة العلاجية

873685-1

أطلقت شركة «FOREO» السويدية، أحدث إصداراتها المبتكرة من أجهزة العناية بالبشرة UFO في منطقة الشرق الأوسط.

ويعد جهاز FOREO UFO، أول جهاز في العالم يقدم علاجات متعددة باستخدام التقنيات الحديثة الذكية خلال 90 ثانية فقط.

ويجمع هذا الابتكار بين تقنيات العلاج بالديودات الثنائية الباعثة للضوء والعلاج بالتبريد والحرارة، إلى جانب العلاجات التي تعمل بتكنولوجيا نبضات T-Sonic، كما يمكن أن يتم تفعيله باستعمال الهاتف الذكي عبر تطبيق FOREO.

ويتميز الجهاز الجديد UFO باستخدام تقنيات تعمل على تعزيز درجات تغلغل المكونات الفعالة من مستحضرات العناية بالبشرة داخل الجلد، إذ تعمل الحرارة أولا على فتح مسام البشرة، بينما تساعد نبضات ™T-Sonic خلايا البشرة على امتصاص المكونات بشكل فوري. وأخيرا، يعمل العلاج بالتبريد على إغلاق المسام للحفاظ على تلك المكونات التي تعمل على شد البشرة ومنحها مظهرا أكثر نضارة.

ويشتمل الجهاز على مجموعة من العلاجات التي تعتمد على الديودات الثنائية الباعثة للضوء (LED)، بما فيها العلاج بالضوء الأحمر المضاد لعلامات التقدم بالسن، والعلاج بالضوء الأخضر الذي يمنح البشرة مزيدا من التألق والإشراق، والعلاج بالضوء الأزرق لمكافحة حب الشباب.

كما يعمل هذا الابتكار جنبا إلى جنب مع شريحتين من أقنعة العناية بالبشرة المخصصة مع نظام علاج (UFO) اليومي، وهما قناعا، Make My Day و Call It A Night.

وتضمن هذه الأقنعة فائقة النعومة والمصنوعة من الألياف الدقيقة الاستمتاع ببشرة نضرة وشابة من الصباح حتى المساء، وقد تم تصميم كل مستحضر مرافق لنظام UFO العلاجي إما للاستعمال الصباحي أو للمساعدة على الاسترخاء قبل الخلود إلى الفراش في المساء.

وتتميز أقنعة UFO الذكية باحتوائها على مستخلصات النباتات والفواكه والزيوت النباتية المركزة وعصارة الأزهار الطبيعية.

وتم تصميم وبرمجة نظام علاجي لكل قناع على حدة، ما من شأنه مضاعفة النتائج وتثبيت فعاليتها.

شاهد أيضاً

هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يخرج التدريس من “العصر الفيكتوري”؟

في صف مكون من 30 طفلاً، لا يمكن للتلاميذ جميعا التعلم بنفس الطريقة ولا يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض