إصابة متسابقين كويتيين بحادث خلال منافسات بطولة العالم للزوارق في إيطاليا

559dac8d-0a87-48f9-9caf-933417e9a349

تعرض زورق الفريق الكويتي المشارك في منافسات سباق قدرة التحمل لبطولة العالم للزوارق السريعة للمجموعة B والتي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM في جزيرة إسكيا الإيطالية، بقيادة أحمد فؤاد أبل وبدر الدوسري إلى حادث ميلان شديد وارتطام مائي قوي أدى إلى حدوث بعض الرضوض والكدمات للمتسابقين.

وفي اتصال هاتفي مباشر لرئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد وأمين السر العام خالد محمد الفودري للاطمئنان على سلامة المتسابقين، أكد أبل أنه وزميله الدوسري بصحة جيدة وتم إجراء الإسعافات الأولية لهما.

وإذ أشار الى أنه تعرض لبعض الرضوض والكدمات، إلا أنه طمأن الى أن حالته الصحية جيدة وغير مثيرة للقلق.

وكشف أبل تفاصيل الحادث قائلا: “في منافسات الجولة الأولى لم يسمح لنا بالمشاركة بسبب عدم مطابقة الخوذة واللايف جكيت للشروط، وبعد أن قمنا بتوفير الخوذة واللايف جكيت المطابقتين للشروط خضنا الجولة الثانية وكنا في المركز الأول حتى الدوران الأخير، ولم يتبق سوى نصف مسافة الدوران وينتهي السباق، لكننا فوجئنا بميلان شديد للزورق دفع بنا للخروج منه وتعرضنا للإصابة فيما كنا في المركز الأول وكانت المسافة بيننا وبين الزورق المنافس 500 م تقريبا”.

وعبر أبل عن شكره لرئيس النادي اللواء فهد الفهد الذي أكد له بأن النادي على استعداد كامل لتحمل كل تكاليف العلاج ولضمان سلامته وزميله، مشيدا في الوقت نفسه بالمشاركة وبالحرص على تمثيل الكويت ورفع اسمها وعلمها في هذا السباق الدولي ومن خلال أول مشاركة كويتية.

كما شكر أبل أمين السر العام خالد الفودري وكل من استفسر وتواصل معه والفريق للاطمئنان عليهم، مؤكدا أنه سيواصل المشوار في المشاركة بالسباقات الدولية والخليجية حيث أن مثل هذه الحوادث متوقعة.

يذكر ان مشاركة الفريق الكويتي الذي ضم أحمد فؤاد أبل وبدر الدوسري وسالمين سعد سالمين هي الأولى في هذه البطولة العالمية التي شهدت مشاركة نخبة كبيرة من متسابقي الزوارق السريعة المعروفين عالميا.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض