عريس مريم حسين.. لبناني!

 

مع نهاية الأسبوع الحالي، تحزم مريم حسين حقائبها لتغادر الإمارات متوجّهةً إلى منطقة الكسليك في بيروت تحضيراً لانضمامها إلى بطلات الجزء الخامس من “صبايا” تحت إدارة المخرج محمود الدوايمة.

وتسجّل الفنانة العراقية إطلالتها الأولى في الدراما السورية، علماً أنّها الخليجية الثانية التي تشارك في “صبايا” بعد مواطنتها رؤى الصبان في الجزء الرابع.

وتظهر مريم في العمل باسمها الحقيقي من خلال فتاة جامعية خليجية تتزوج من شاب لبناني وتقيم في بيروت، فتتحوّل من فتاة مشاكسة إلى مرشدة اجتماعية.

يذكر أنّ العمليات التصويرية للعمل الذي كتبته نور شيشكلي، قد انطلقت الأربعاء الماضي بمشاركة هبة نور وليليا الأطرش، في انتظار انضمام باقي البطلات مثل مريم وجيني إسبر.

وانتهت مريم حسين من تصوير مشاهدها في مسلسل “عطر الجنة” للمخرج ساند الهواري، علماً أنّها شاركت الموسم الماضي بعملين هما “درب الوفا” للمخرج أحمد الخميس، و”أول الصبح” مع المخرج سامي العلمي. كما تستعد لتقديم الموسم الثاني من برنامج “كل يوم مع مريومة” على قناة “اليوم”، على أن يعرض في رمضان المقبل. وأيضاً، تسعى إلى تصوير أغنيتها الجديدة “كذبة مرتبة” في كوريا الجنوبية.

شاهد أيضاً

وفيات الثلاثاء 16-4-2024

بدرية خالد عثمان الشقيح، أرملة/عبدالله إبراهيم العجيل، 78 عاما، (شيعت)، رجال: العزاء في المقبرة، تلفون: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض