رئيس مجلس الأمة يعتمد جدول أعمال جلستي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين

 

كويت نيوز: اعتمد رئيس مجلس الأمة علي الراشد جدول أعمال جلستي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين وهما جلستان عاديتان لاستكمال نظر الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأبرزها التصويت في المداولة الثانية على مشروع القانون بإنشاء الهيئة العامة للغذاء والتغذية ، والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ2-4-2013م.

وأدرج التصويت في المداولة الثانية علي مشروع القانون بشأن تراخيص المحلات التجارية ، والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ 17-4-2013م.

وأدرج التصويت في المداولة الثانية عن مشروع القانون بمنح العلاوة الاجتماعية وعلاوة الأولاد للموظفة الكويتية , والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ 17-4-2013م

وأدرج التقرير التاسع عشر للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن الاقتراح بقانون في شأن تنظيم السلطة القضائية.

وأدرج التقرير الأول للجنة المشتركة من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية ولجنة شؤون المرأة والأسرة والمدرج بصفة الاستعجال عن: الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية. والاقتراح بقانون بشأن تعديل الفقرة الأخيرة من المادة (14) من القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية.

وأدرج التقرير العشرون للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن مشروع القانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم(35) لسنة 1978 م في شأن إيجارات العقارات. (في جلسة20-2-2013م قرر المجلس تشكيل لجنة مشتركة بين لجنة الشؤون التشريعية والقانونية ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية)

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض