حياة الفهد: اعتزلت المسرح إلى دون رجعة

 

كويت نيوز: نفت الفنانة القديرة حياة الفهد ما تردد عن عودتها للمسرح الجماهيري من خلال عمل يجمعها مع مجموعة من النجوم من الكويت وخارجها ولم تكتف بذلك بل أعلنت انها اعتزلت المسرح بصورة نهائية. وقالت الفهد: “ما تردد عن عودتي الى الوقوف فوق خشبة المسرح لا صحة له بتاتا، الكثير من الظروف تمنعني من ذلك ويأتي في مقدمتها أزمة غياب النص الجيد التي يعاني منها غالبية المسرحيين في الخليج والوطن العربي مع تقديرها لجميع الكتاب الموجودين في الساحة”.

وعن رأيها فيما يقدم حاليا في المسرح، أشارت الفهد الى ان الكثير من الفنانين لايزالون يقدمون تجاربهم في المسرح وبمستويات متفاوتة لكنها لم ترق الى الأعمال التي عززت المكانة التي عرفتها الحركة المسرحية الكويتية وأصبحت أعمالا مؤرخة خليجيا وعربيا. أما عن مسلسلها الرمضاني «البيت بيت ابونا» والذي يجمعها مع الفنانة سعاد عبدالله بعد فترة من الانقطاع، قالت بأنها انتهت من تصوير مشاهدها وان العمل يسير بشكل إيجابي وان الجميع متعاون.

وعن مشاريعها المستقبلية بخلاف هذا العمل، أكدت أم سوزان انها تخلد الى الراحة حاليا وفضلت ان تكون بين أفراد أسرتها في الكويت بعدما انشغلت عنهم طوال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 18-4-2024

وليد عبدالله ناصر الغانم، 53 عاماً، (شيع)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 50344127 – 99995508، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض