الداخلية: متظاهرو الاندلس ارهبوا المواطنين وحرقوا الممتلكات وسنواجههم بحزم

 

كويت نيوز: استنكرت وزارة الداخلية ما حدث في  مسيرة أمس بالاندلس  من اعمال عنف وشغب

وجاءفي بيان اصدرته الوزارة قبل قليل:

تعلن وزارة الداخلية عن عميق الاسف لقيام مجموعات من المتظاهرين مساء أمس الاربعاء الموفق 17/4/2013 بأعمال عنف وشغب بمنطقة الاندلس حيث لجأ بعضهم إلى إطلاق الاعيرة النارية في الهواء بهدف إستفزاز قوات الامن المتواجده هناك لتأدية واجبها في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون.

كما قام بعض المتظاهرين بإطلاق الالعاب النارية الخطرة والغير مرخصة إتجاه قوات الأمن المتواجده بالمنطقة مما أدي إلى تعرض عدد من رجال الأمن للإصابة وأستدعى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وتوضح وزارة الداخلية أنه في ظل الخروج على القانون والنظام الذي وقع مساء أمس بمنطقة الاندلس ، قامت مجموعة من المتظاهرين بحرق الممتلكات العامة وترهيب المواطنين والمقيمين وشل حركة المرور وتعطيل المصالح في المنطقة إضافة إلى منع رجال الإدارة العامة للإطفاء من أداء واجبهم ، وقد تم إلقاء القبض على بعض المتظاهرين المتورطين في هذه الأعمال وإحالتهم إلى جهات الإختصاص .
وتؤكد وزارة الداخلية إدانتها الشديدة لوقوع مثل هذه الأحداث المؤسفة التي تشكل خروجاً على القانون ، كما تشدد على أن أية مظاهر للشغب والعنف والتحريض عليه والخروج على القانون والنظام العام ستتم مجابهتها بكل حزم وحسم لمنع تكرار مثل هذه الممارسات للحيلوله دون المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين وحفاظاً على المرافق والممتلكات العامة والخاصة والمصالح العليا للبلاد .
وتهيب وزارة الداخلية بكافة الاخوة المواطنين والمقيمين التعاون مع أخوانهم رجال الأمن الذين ما وجدو إلا لحمايتهم والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة في ظل دولة الدستور والقانون .

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض