عبد الله التميمي: الطلب من عاشور توفير”ميبو” يستحق اقالة وزارة الصحة

 

كويت نيوز: أكد النائب عبدالله التميمي أن وزارة الصحة تحتاج الى تدخل فوري وإجراء جراحة شاملة لاستئصال الاورام  التي تمزق جسدها .

, قال نتفهم أي خلل تتعرض له أي وزارة أو جهه عامة ، لكن أن تصل الامور بالوزارة القائمة على صحة المواطنين بالطلب من ذوي الاطفائي البطل عمار عاشور توفير عدد ٦ علب من مرهم ” ميبو”  لتخفيف الحروق من صيدليات خاصة أمر يدعوا لاقالة أركان الوزارة جميعهم وليس الوزير لوحده .
 وأضاف التميمي أنه تواجد مساء أمس لزيارة البطل المصاب للاطمئنان عليه فصدم عندما سمع من أسرته طلب رئيسة الممرضات منهم توفير المرهم الذي يبلغ سعر الواحد منه سبعة دنانير ، مما دعاه للاتصال على وزير الصحة الذي كان جهازه مغلق فلجأ للاتصال بالوكيل وطالبه بفتح تحقيق فوري حول عدم قدرة الوزارة توفير هذا العلاج بكميات كبيرة في المستشفى وكيف يتم التجروء على طلب من هذا النوع من ذوي المصاب الذي كاد يفقد حياته من أجل انقاذ الارواح من الحريق .
 وحذر الوزارة من القائمين على صرف الادوية للمرضى حيث أن بعض الاطباء والصيادلة يصرفون تلك الادوية لابناء جالياتهم دون المواطنين واصفاً هولاء بالعصابات المنظمة داخل المستشفيات التي تتحكم بصرف تلك الادوية وقد تهربها للخارج ، بينما تحجبها عن المواطنين المحتاجين ، لافتا الى أن الوزير تحدث عن مليارات في جلسة الخميس ، بينما تعجز مستشفيات الوزارة عن توفير علاج لحوادث الحريق ، فالخلل ياوزير الصحة باركان الوزارة الذين باتوا لعبة بيد الوافدين ومن يدفع ثمن ذلك هو المواطن الكويتي .
 وأثنى التميمي على وعد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بنقل بطل الاطفاء للعلاج بالخارج حال تحسن وضعه الصحي بما يسمح له بالسفر بعدما زاره مساء أمس .

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض