بسام فهاد المطيري أولاً في إنتخابات جمعية أشبيلية التعاونية بعدد أصوات 559

• إنتهت إنتخابات جمعية أشبيلية التعاونية التكميلية لمجلس الإدارة عن فوز بسام فهاد المطيري بالمركز الأول وحصوله على 559 صوتا ، تلاه فهد حمود الحتيته 434 صوتا، ثم خالد حامد المطيري 399 صوتاً ، ورابعاً محمد عبد الرحمن البيدان 396 صوتا .

• حيث تم تشكيل الهيئة التنفيذية لمجلس الإدارة ووُزعت المناصب كُلها بالتزكية .. حيث ترأس مجلس الإدارة سعد محمد المطيري وبسام فهاد المطيري نائباً للرئيس وسعد محمد العويمري أميناً للصندوق وأحمد رفاع الخميلي أميناً للسر وخالد حامد المطيري رئيس لجنة المشتريات  وفهد حمود الحتيته رئيساً للجنة الإدارية والمالية .

• من جانبه أشاد رئيس جمعية أشبيلية التعاونية سعد محمد المطيري بمساهمي وأهالي منطقة أشبيلية لحضورهم الكثيف للإنتخابات وإخراج من يمثلهم .. واعداً إياهم بتقديم كُل مامن شأنه من تطوير تقديم كُل الخدمات التي تحتاجها المنطقة .. مضيفاً شكره وإعتزازه بتزكيته رئيساً للجمعية من قبل إخوانه الأعضاء .

• كما تقدم بالشكر الجزيل بسام فهاد المطيري نائب الرئيس لأهالي المنطقة على ثقتهم وحصوله على 559 صوتاً معتبراً هذا الرقم وساماً على صدره .. واعداً أهالي منطقة أشبيلية بإكمال كُل الخطط المستقبلية التي من شأنها رفع مستوى الجمعية في مصاف الجمعيات الكُبرى .

• من جانب أخر أشاد سعد محمد العويمري أمين الصندوق بالروح الأخوية بين أعضاء مجلس الإدارة وتوزيع المناصب كُلها بالتزكية .. مثمنا ثقة أهالي منطقة أشبيلية في الفائزين بالإنتخابات وإعادة إنتخابهم للمرة الثانية .. مضيفاً بأنه وإخوانه الأعضاء لن يدخروا جُهدا في خدمة المنطقة تقديراً لهم .

• وأضاف أحمد رفاع الخميلي أمين السر ومن باب المسؤولية الإجتماعية تجاه أهالي المنطقة سنقدم كل الأنشطة الترفيهية والتعليمية وكل البرامج التي ستكون في خدمة أهالي أشبيلية .

• وتقدم بالشكر والعرفان خالد حامد المطيري رئيس لجنة المشتريات لمساهمين جمعية أشبيلية على إنتخابه للمرة الثانية على التوالي واعداً إياهم بإنجاز كُل الأهداف والخطط الموضوعة سابقا للرقي والتقدم بالجمعية .

• وأوضح فهد الحمود الحتيته رئيس اللجنة الإدارية والمالية إعتزازه بإنضمامه إلى إخوانه الأعضاء في مجلس الإدارة لما يملكونة من خبرة في العمل التعاوني على مدى السنوات الثلاث السابقة .. مضيفاً بأنه سيكون مؤيداً وداعماً لكل الخطط المستقبلية المزمع تنفيذها بالفترة المقبلة .. شاكراً أهالي المنطقة على منحه ثقتهم والتي ستكون محل فخر وإعتزاز .

شاهد أيضاً

وفيات الثلاثاء 16-4-2024

بدرية خالد عثمان الشقيح، أرملة/عبدالله إبراهيم العجيل، 78 عاما، (شيعت)، رجال: العزاء في المقبرة، تلفون: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض