هيئة القصر: مجلس ادارة الهيئة اعتمد توزيع ارباح بنسبة 8 بالمائة

 

كويت نيوز: قال المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر علي العليمي ان مجلس ادارة الهيئة اعتمد الميزانية والحساب الختامي للمشمولين برعاية الهيئة مؤكدا اعتماد توزيع أرباح بنسبة 8 بالمئة على الأرصدة النقدية لحسابات القصر والمشمولين بالرعاية للسنة الماضية.

واعتبر العليمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم هذه النسبة من أعلى نسب ارباح توزع على أرصدة الحسابات النقدية في السوق المحلي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الامر الذي يعكس سلامة نهج الهيئة وصحة اجراءاتها المتبعة في الجانب الاستثماري.

وقال ان الخطة الاستثمارية المعتمدة من قبل مجلس ادارة الهيئة تقوم على أسس وضوابط علمية مدروسة وفق أحكام الشريعة الاسلامية.
وأكد ان الهيئة العامة لشؤون القصر تلتزم في استثماراتها الجانب الشرعي وفق الآراء الشرعية المعتمدة الصادرة من اللجان الشرعية والجانب القانوني المعتمد من ادارة الفتوى والتشريع واللجان القانونية المعتمدة والجانب المحاسبي المعتمد من جامعة الكويت واعتماد مكاتب التدقيق المحاسبي لجميع ميزانيات الهيئة وذلك من خلال تطبيق المعايير المحاسبية.
واضاف ان الهيئة العامة لشؤون القصر تقوم باستثمار أموال القصر والمشمولين برعايتها وفقا للمواد 6 و 7 و 11 من قانون انشاء الهيئة رقم 67 لسنة 1983.

شاهد أيضاً

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 23 سنتاً ليبلغ 88,38 دولار

كونا – ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 23 سنتا ليبلغ 88.38 دولار للبرميل في تداولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض