البنك الوطني ينظم يوما توعوياً لموظفيه عن أهمية العلاج الطبيعي

 

نظم بنك الكويت الوطني يوماً توعوياً لموظفيه حيث قام قسم العلاج الطبيعي في مستشفى ابن سينا بزيارة الى المبنى الرئيسي للبنك ومبنى الراية لتعريفهم بأهمية العلاج الطبيعي والإجابة على كافة استفساراتهم الطبية.

وتأتي هذه الزيارة في اطار حملة التوعية الصحية الخاصة بالموظفين، والتقى الفريق الطبي المتخصص من مستشفى ابن سينا مع موظفي البنك الوطني واستمع الى استفساراتهم وقدم لهم نصائح عملية لتجنب آلام الظهر وغيرها من الاعراض الصحية المتعلقة بإصابات العمود الفقري وكيفية الحفاظ على قوام سليم.

ويأتي تنظيم هذه الحملة في إطار برنامج شامل أطلقه البنك مؤخراً بهدف الاطمئنان على صحة موظفيه وتعزيز الوعي الصحي في صفوفهم حول اهمية العلاج الطبيعي في الوقاية من اعراض اصابات العمود الفقري، الى جانب التعرف على كيفية الجلوس والاسترخاء الصحيح وحماية الظهر والعمود الفقري وضرورة القيام ببعض التمارين المفيدة أثناء فترة الجلوس الطويلة.

ويولي البنك الوطني رعاية خاصة لموظفيه من خلال توفير كافة الظروف الملائمة لعملهم، وعلى رأسها الرعاية الصحية والاهتمام بسلامتهم. ويقوم البنك بتنظيم حملات الرعاية الصحية لموظفيه بشكل دوري، وتشمل هذه الحملات كافة موظفي البنك في المبنى الرئيسي وفي مختلف الإدارات والأقسام.

شاهد أيضاً

توقعات بنمو الاقتصاد الروسي بشكل أسرع من جميع الاقتصادات المتقدمة

من المتوقع أن ينمو الاقتصاد الروسي بشكل أسرع من جميع الاقتصادات المتقدمة هذا العام، وفقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض