الازرق يتعادل مع نظيره الايراني في تصفيات كأس اسيا 2015 لكرة القدم

 

كويت نيوز: تعادل المنتخب الكويتي مع ضيفه المنتخب الايراني بنتيجة هدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد نادي الكويت في ختام منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في استراليا 2015.

وانتهى الشوط الاول للمباراة بتقدم ايران بهدف سجله مسعود شجاعي في الدقيقة 44 بعد استلامه للكرة التي ارتدت من القائم الكويتي ليسددها بقوة في شباك الحارس الكويتي نواف الخالدي.
وعادل النتيجة للمنتخب الكويتي فهد عوض في الدقيقة 75 من ركلة جزاء صنعها البديل عبدالهادي خميس نفذها عوض بنجاح على يسار حارس مرمى المنتخب الايراني رحمن احمدي.

وشهدت المباراة العديد من الفرص للمنتخبين الذين تبادلا الافضلية في السيطرة على منتصف الملعب والمحاولات الهجومية والتي كان ابرزها من الجانب الكويتي الكرة التي سنحت لبدر المطوع في الدقيقة 22 امام المرمى وابعدها مدافع المنتخب الايراني اضافة الى تسديدة حمد أمان في الدقيقة 10 والتي ذهبت فوق المرمى.

وبهذه النتيجة تساوى المنتخبين الايراني والكويتي برصيد أربع نقاط لكل منها وبفارق الاهداف لمصلحة الاول يليهما المنتخب اللبناني في المركز الثالث بثلاث نقاط بينما يتذيل ترتيب المجموعة المنتخب التايلندي دون أي نقطة.

وسيخوض المنتخب الكويتي مباراته المقبلة امام مستضيفه المنتخب اللبناني في ال 15 من اكتوبر المقبل بينما يستضيف المنتخب الايراني نظيره التايلندي في اليوم ذاته.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض