الاختصاصات الطبية يعلن توفير 5 مقاعد في برامج الزمالة بجامعة ميغيل الكندية

 

كويت نيوز: أعلن معهد الكويت للاختصاصات الطبية توفير خمسة مقاعد في برامج الزمالة في جامعة (ميغيل) الكندية مضيفا انه سيبدأ في تلقي طلبات الابتعاث للأطباء الكويتيين الراغبين في استكمال دراساتهم العليا في الفترة (1 – 15) ابريل المقبل.

وقال المدير التنفيذي لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية التابع لوزارة الصحة الدكتور عبدالله الخليفة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الإيفاد للعام الدراسي (2014 – 2015) ضمن مشروع وزارة الصحة مع جامعة (ميغيل) لتطوير الخدمات الطبية في مركز الدبوس للقلب في تخصصات أمراض القلب للكبار والقسطرة التداخلية و(فسلجة) القلب وفشل وسونار القلب وجراحة القلب للكبار.

ودعا الخليفة الأطباء الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلى تقديم الطلبات الموجودة لمراقبة المبعوثين والمتدربين في المعهد خلال أوقات العمل الرسمية بعد الحصول على طلب التقديم من الموقع الرسمي منبها الى اهمية الاطلاع على شروط القبول والمستندات المطلوبة.

وأوضح أنه سيتم تشكيل لجنة لمراجعة ودراسة الطلبات وإجراء المقابلات الشخصية في بداية شهر مايو المقبل لترشيح خمسة أطباء ومن ثم استكمال الإجراءات الأخرى الخاصة بعملية القبول.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض