أحمد الحمود: وزارة الداخلية لا تتخلى عن أبنائها

 

كويت نيوز: أشار النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح الى ان “وزارة الداخلية لا يمكن أن تتخلى عن أبنائها وعلى تواصل دائم مع جميع المتقاعدين، للاستعانة بخبراتهم وتجاربهم التي لا غنى عنها مهما كانت مواقعهم”، وذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الوزارة اليوم كلا من الفريق متقاعد خليل الشمالي واللواء متقاعد عبداللطيف الوهيب، حيث نقل اليهما تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا للبلاد “على ما قدماه من اجل دعم العمل الأمني وتعزيز أمان مواطنيه”.

نوّه الشيخ احمد الحمود “بما قام به الفريق الشمالي من إسهام ملموس وجهد مخلص في مراحل تطوير وتحديث المنظومة الأمنية وذلك من خلال جميع المناصب التي تقلدها في مختلف القطاعات الأمنية، وأنه كان نموذجا يحتذى للتفاني في خدمة أمن الوطن. كما أن اللواء الوهيب يعد تجسيدا حيا لما يجب ان يكون عليه رجل الأمن من العطاء وبذل الجهد المخلص”، معرباً عن تمنياته لهما بالنجاح والتوفيق في حياتهم الخاصة”.

وأضاف: “ان إسهامات وأداء الشمالي والرجيب على ساحة العمل الأمني كانت دائما محل إعزاز وتقدير”. من جانبهما، أعرب كل من الفريق الشمالي واللواء الوهيب عن “خالص شكرهما وتقديرهما لهذه اللفتة الكريمة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التي تجسد روح الأسرة الواحدة في وزارة الداخلية”، مؤكدين على أنهما “على العهد باقون وفي خدمة الوطن مهما تغيرت المواقع، وأنهما على قناعة تامة بضرورة الدفع بدماء شابة وقادرة عبر مواصلة العطاء واستكمال مسيرة الأمن ويسهمون في تطوير وأحداث الأفكار والوطن”.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها هيئة الطرق على طريق الجهراء

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض