محكمة الاستئناف تحكم لمواطنة أحقيتها ببدلات مالية منذ 4 سنوات سابقة

 

كويت نيوز: قضت محكمة الإستئناف الإدارية برئاسة المستشار عادل بورسلي بأحقية مواطنة تعمل موظفة في وزارة المواصلات في وزارة الكهرباء والماء, بمبلغ 110 دنانير بدل طبيعة عمل , و 65 دينارا مكافأة تشجيعية لمؤهل جامعي من تاريخ 2-5-2009 مع إستمرار الصرف .

وتتلخص الدعوى المرفوعة من المحامي فريح الكوح بصفته وكيلا عن المدعية

ان الموظفة تعمل في وزارة الكهرباء والماء بوظيفة تستلزم إستخدام جهاز الكمبيوتر وكانت تتقاضى مكافأة 60 دينارا عن المؤهل الجامعي و110 عن مكافاة تشجيعية إعتبارا من 2002 إلى 2009 وتم وقفها وقامت بتقديم تظلم عن ذلك ورفض من الوزارة .

وفي حين طعنت وزارة الكهرباء والماء عبر الفتوى والتشريع بحكم أول درجة والمتضمن بأحقية المدعية بمبلغ 110 بدل طبيعة عمل و65 دينارا مكافأة تشجيعيةلعدم جواز إستحقاقها المكافآت لانها تعمل في خدمة المواطن بوظيفة إدارية ,رد المحامي الكوح امام المحكمة ” أن موكلتي تعمل في إدارة التخطيط والمتابعة بالإعداد لعقود وصيانة آلات التصوير والفاكسات والطابعات واجهزة الحاسب الآلي وبالتالي تستحق المكافآت التشجيعية سالفة الذكر .

وقضت المحكمة بتعديل الحكم المستأنف ليكون إستحقاق المدعية بمبلغ 110 دنانير بدل طبيعة عمل و 65 دينارا مكافأة تشجيعية لمؤهل جامعي من تاريخ 2-5-2009 مع إستمرار الصرف

شاهد أيضاً

‏المكافحة تُسقط شخص يزرع الماريجوانا وبحوزته 45 شتلة و4 كيلو جاهزة للترويج

‏ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن الجنائي وتكثيف عمليات البحث والتحري حول تجار المواد المخدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض