“شخصية مهمة” تسلب عريسا قاعة حفل زواجه قبل الفرح بثلاثة أيام !

 

تسبب فندق شهير في حي العليا بالرياض باحراج كبير لعريس مع المدعوين عندما ألغى حجز القاعة المزمع إقامة حفل زواجه بها المقرر يوم الأربعاء، وإحلال موعد لشخصية مهمة في الموعد نفسه.

وقال العريس لصحيفة “سبق” السعودية انه حجز القاعة في الفندق ودفع نصف المبلغ على أن يكمل  دفع المتبقي من المبلغ قبل موعد الفرح بثلاثة أيام وفق العقد المبرم.

وأوضح أنه جاء للفندق يوم الأحد الماضي بصحبة عائلته لعمل “بروفات الزفة” وسداد المبلغ المتبقي، بيد أن إدارة الفندق أخبرته بأن القاعة محجوزة لشخصية مهمة، رغم أن بنود العقد تثبت حق العريس بالحجز في الموعد المحدد.

وقال العريس ان منسقة الحجوزات زعمت بأنها إتصلت بزوجته التي أخبرتها بتأجيل مراسم الزواج. وعندما نفت زوجته ذلك قالت المسؤولة “أننا أجرينا إتصالا بسيدة أخرى ظنا منا أنها زوجتك وطلبت التأجيل مما دعانا إلى إحلال شخصية مهمة في المجتمع بنفس الموعد”.

وذكر العريس أن الفندق اقترح عليه ثلاثة خيارات إما إرجاع المبلغ، وإما نقل الزواج لفندق آخر، أو تأجيل الزواج لفترة. الا أنه رفض كافة الحلول بسبب قدوم ضيوفه من خارج المملكة وخارج الرياض لنفس الموعد والمكان.

وقال الرجل “أشعر بقهر الرجال وأنا أرى الجهات المسؤولة لم تنصفني”. وأضاف العريس “ما يزعجني هو اللامبالاة التي كانت عليها إدارة الفندق وعدم الإكتراث بحجم المخالفة التي تمس تعليمات الدولة والشرع وهو فسخ العقد دون علم وموافقة الطرف الثاني”.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض