احمد المليفي: هل تشعر «الأشغال» بخلل الطرق

 

كويت نيوز: وجه النائب أحمد المليفي أسئلة إلى وزير الأشغال العامة عما إذا كانت الوزارة والقائمين عليها يشعرون ويرون ما نراه من خلل في الطرق، وهل قامت الوزارة بتكليف جهة داخلية أو خارجية محايدة لمعرفة أسباب هذا الخلل؟

وتساءل المليفي: كم عدد هذه المخارج والمداخل التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية لبعض المناطق المطلة على الطرق؟ وهل كانت هناك خطة أو مشروع لتنفيذ وبناء جسور في هذا الطريق، ولم تنفذ حتى الآن؟ وإذا كانت هناك خطة لبناء هذه الجسور، فلماذا لم تنفذ إلى حينه؟ ومن المسؤول عن هذا التأخير؟

وأضاف المليفي، متسائلاً: لقد انتشر قبل أيام مقطع من مقابلة أجرتها إحدى القنوات عن عزم الحكومة الكويتية على بناء برج مبارك، ومن ضمن المعلومات التي قدمها ضيف البرنامج مقارنة بين التكلفة المقررة لبناء برج مبارك وأبراج أخرى بنيت في الخليج مثل برج خليفة في دبي، وبرج المملكة في جدة وبين الفرق الشاسع في هذه التكلفة، فما مدى صحة هذه المعلومات؟

وسأل عن المشروع المقرر إجراؤه في منطقة بيان، وهل هو مشروع الصرف الصحي أو غيره من إنشاءات؟ والشركة التي تمت ترسية المشروع عليها؟ وما ترتيبها في المناقصة، أي هل كانت أقل الأسعار؟ أم ماذا؟

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض