«السكنية» تطرح 5 فرص استثمارية الثلاثاء

1280x960

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس طرحها رسمياً 5 فرص استثمارية في مدينتي جابر وصباح الأحمد السكنيتين، الثلاثاء المقبل، بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل، والمدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان، وقياديي المؤسسة.

وعلمت مصادر خاصة، أن الفرص التي ستعلنها المؤسسة تضم منطقة حرفية صناعية، ومخازن، ومجمعا تجاريا وسكنا استثماريا، مشيرة إلى أن لقاء المؤسسة التعريفي الثلاثاء المقبل سيكون في فعالية استثمارية ضخمة غير مسبوقة، لعرضها مرئياً على المستثمرين، بحضور كبار رجال الأعمال من داخل الكويت وخارجها.

وأفادت المصادر بأن المؤسسة أبرمت عقد خدمات استشارات الأعمال الخاص بطرح 5 فرص استثمارية في كل من مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد مع شركة استراتيجي آند العالمية بقيمة 2.508.000 دينار مدة 539 يوما.

وكشفت أن المؤسسة ماضية في دعم المشاريع الشبابية من الكوادر الوطنية، بالتنسيق مع الصندوق الوطني لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال دعم عدد من تلك الفرص بالسماح للمشاريع الشبابية والتعاون حول تطوير بعض مشاريع المؤسسة، لخدمة المبادرين الشباب، وفقاً لأفضل التجارب العالمية.

وذكرت المصادر أن ذلك يأتي ضمن خطة المؤسسة التنفيذية في تحسين المنتج العقاري بتطوير أنظمة الطرح، وتحويل الأراضي غير المدرة للدخل إلى استثمارات مدرة للدخل من خلال تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وكذلك رفع الأداء التشغيلي من خلال خطة استراتيجية تواكب الإطار العام للدولة، وتساعد في دعم الاقتصاد الوطني، ورفع عبء اعتماد الدولة على مواردها الذاتية.

ومن جانب آخر، انتهت المؤسسة، صباح أمس، من إجراء القرعة على الدفعة السابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع في الضاحية (N4)، والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي أمس أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2011/4/25 فما قبل.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض