زين تكون اول شركه تطلق خدمات الجيل الرابع

 

أطلقت شركة «زين» خدمة «ويانا كونيكت 4G LTE» لتكون اول شركة اتصالات في الكويت تقدم الجيل الرابع الجديد في خدمات الانترنت العريض «البرود باند» والمتاحة في جميع انحاء الكويت.
وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «زين» شفيق السيد عمر، ان الخدمة الجديدة فائقة السرعة وتتجاوز 10 اضعاف السرعة الحالية.
واوضح عمر خلال المؤتمر الصحافي امس لتدشين خدمة «ويانا كونيكت 4G LTE» رسميا بعد نجاح اختبارات التجربة خلال الفترة الماضية الى ان الشركة ضخت استثمارات عبر وزارة المواصلات، وتطوير الشبكة، لتوفير خدمات تكنولوجية غير مسبوقة لعملائنا في السوق المحلي، وهو افضل استثمار للاستحواذ على اكبر حصة سوقية، وجذب عملاء جدد وبخاصة الباحثين عن التميز، متوقعا زيادة حصة «زين»، وندرة عمليات السحب او التحويل.
واشاد عمر بدور وزارة المواصلات في تطبيق خدمة الجيل الرابع في الكويت، وبالتعاون المثمر مع شركات الاتصالات لتوفير التكنولوجيا الجديدة لعملائها، لافتا الى ان «زين» هي الوحيدة حتى الآن التي تقدمت للحصول على الخدمة الجديدة وتوفيرها لعملائها.

شاهد أيضاً

#عاجل| الدفاع المدني اللبناني: إصابة أحد أفرادنا بجراح خطيرة خلال عمله بنيران العـــدوان الإسرائيلي وتم نقله إلى المستشفى

#عاجل| الدفاع المدني اللبناني: إصابة أحد أفرادنا بجراح خطيرة خلال عمله بنيران العـــدوان الإسرائيلي وتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض