الأذينة: الشراكة مع مؤسسات الدولة ساهمت في نجاح «الحج»

1280x960-30

كويت نيوز: تقدم رئيس بعثة الحج الكويتية خليف الأذينة بالشكر إلى جميع وزارات ومؤسسات الدولة التي عملت ضمن البعثة، وهي الأوقاف، الصحة، الداخلية، والإعلام، والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة للشباب والرياضة وجمعية الهلال الأحمر وكذلك القنصلية الكويتية في جدة.

وأضاف الأذينة، في تصريح صحافي: أن “تلك الفرق كانت جزءا لا يتجزأ في المساهمة بالنجاح الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل تعاون وتعاضد الجميع، وذلك من خلال وضع الحلول والاقتراحات المناسبة أثناء اجتماعاتها اليومية”، مبينا أن “كل ذلك العمل المنظم والمتناسق يدخل ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الخاصة بالشراكة المجتمعية مع وزارات وهيئات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني”.

وأشار إلى أن “قيام هذه الفرق في عملها على أكمل وجه واستعدادها المبكر لكل طارئ وتسلم اللجان مقار الحملات في المشاعر المقدسة في وقت مبكر من قبل مؤسسة الطوافة للدول العربية، كان من الأسباب الرئيسة لتحقيق ذلك النجاح”.

وشكر الأذينة “الحكومة على دعمها ومساندتها للبعثة من خلال توفير كل ما تحتاج إليه، وهو ما سهل ويسر على الحجاج من الكويت في تأديتهم لمناسك الحج”، معربا عن “سعادته بوصول جميع حجاج الكويت إلى أرض الوطن سلامين غانمين وهم بأتم صحة وعافية ومأجورين إن شاء الله تعالى”.

 

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض