بالصور… القصة الكاملة لـحادثة #ضرب_سعودي_في_مطار_القاهره

CizRpw8XAAIKZo9-1rlgdssqrhk07ky2j70e89r3a17aoir7hycaffgm2c84

كويت نيوز:ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية و تناقلت بغضب حادثة الاعتداء على مواطن سعودي امام اطفاله وزوجته دون ادنى انسانية او اخلاق بل واشترك 6 من رجال الامن على ضربه والامعان في اذلاله رغم انه حتى ان كان مخطئا فكان من الممكن القبض عليه بكل قانونية و بدون تجاوز .

اما تفاصيل الحادثة فقد كشفها الداعية السعودي، حمود الشمري مؤكدا ان سبب الخلاف مشكل في الوثائق او قي الجواز لا غير !! و قد جدت الحادثة قبل حوالي الساعتين من الآن.

وقال “الشمري” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم أتمكن من تصوير المشهد ولم أرغب أن يكون هذا دوري ، تواصلت مع السفارة السعودية وأتمنى منهم الاهتمام بعائلة المواطن وبه أيضاً”.

وتابع “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.

ومضى “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”.

وأردف “أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.

واختتم الداعية السعودي تغريداته بـأنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل ، أستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم.

CrTVi7xWIAI1W7r

CrTVi7xWEAEFYiU

شاهد أيضاً

الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن مواطنيها جراء الأمطار غير المسبوقة

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض