عاشور يسأل عن إجراءات وزيرة الشؤون تجاه شخص يجمع تبرعات في «تويتر» دون ترخيص

680496-30722

كويت نيوز: وجه النائب صالح عاشور سؤالا الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح قال في مقدمته: لقد قام المدعو «ع. ن» بالتغريد على حسابه في «تويتر» بتاريخ 14/8/2016 بأن هناك مدرسة بالهند بحاجة لأرض زراعية لتكون وقفا للمدرسة، مطالبا تزويده بإجراءات الوزارة تجاه هذه التغريدة، وهل تمت إحالة المدعو للنيابة العامة لجمعه تبرعات دون ترخيص؟ وإذا كانت الإجابة بالإيجاب فارجو تزويدي بما يثبت ذلك وإن كانت الإجابة بالنفي فارجو تزويدي بالأسباب.

وقام المدعو «ع. ن» بالتغريد على حسابه في تويتر بتاريخ 12 الجاري بأن هناك 300 داعية يمني فقير ينشرون التوحيد وبحاجة إلى سلال غذائية وبرعاية رابطة أهل الحديث، مطالبا بتزويده باجراءات الوزارة تجاه هذه التغريدة، وهل تمت إحالة المدعو للنيابة العامة لجمعه تبرعات دون ترخيص؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب فقد طالب بتزويده بما يثبت ذلك وإن كانت الإجابة بالنفي فقد طالب بتزويده بالأسباب، وما رابطة أهل الحديث، هل هي جهة رسمية أم لا، ومن هم أعضاء الرابطة، وهل لدى الرابطة ترخيص لجمع التبرعات؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب يرجى تزويدي بما يثبت ذلك وإن كانت الإجابة بالنفي يرجى تزويدي بإجراءات الوزارة تجاههم.

واستفسر مع أي جمعية خيرية رسمية تتعاون هذه الرابطة؟ كما طالب بتزويده بالموافقات الرسمية الصادرة من وزارتي الشؤون والخارجية.

شاهد أيضاً

شعيب المويزري: أتمنى ألا تكون هناك خارطة تشريعية إلا بعد إقرار كل القوانين المتعلقة بتحسين معيشة المواطنين

شدد النائب شعيب المويزري على ضرورة أن تكون الحكومة الجديدة صاحبة قرار في إقرار كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض