رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من دوري الأبطال

téléchargement (16)

كويت نيوز: أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم والذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد.

ويضم الجهاز كلا من: مؤمن سليمان مديرا فنيا وإسماعيل يوسف مديرا للكرة ومحمد صلاح مدربا عاما وعلاء عبد الغني مدربا وأيمن طاهر مدربا للحراس وحمادة أنور مديرا إداريا و وماركو رودريجز مدربا للأحمال وطبيب الفريق سيتم تغييره خلال ايام.

وأشاد رئيس الزمالك في تصريحات صحفية بمحمد صلاح، وقال إنه” مثل الجندي، ينفذ ما يطلبه منه النادي، وأرفض وصفه بـ(الاستبن)، فقد قبل جميع المناصب مدرب عام، ومدرب في الناشئين، وبنفس راتبه”.

وانتقد منصور، شريف منير حسن، عضو مجلس الإدارة بعد إصدار الأخير بيانًا يهاجمه فيه.

وقال: “ماتردد عن رفض باسم مرسي مهاجم الفريق التجديد للزمالك أمر لايهمه، ومن لا يريد الزمالك مع السلامة”، وأضاف: “الزمالك لايقف علي لاعب ولن نفاوضه الا إذا عرف قيمة وقدر نادي الزمالك عليه”.

وحذر مرتضي منصور الجهات الأمنية من دخول الوايت نايتس مباراة الوداد المغربي القادمة في دوري ابطال افريقيا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال: “لو حضر الوايت نايتس المباراة مثلما حدث في مباراة انيمبا النيجيري الأخيرة، فإنه سينسحب من المباراة ولن يستكمل البطولة لأنه يحارب هذه الروابط”.

وانتقد مرتضى منصور، أكرم توفيق لاعب الاهلي الجديد، وقال إن ليس من حقه أن يكذب ويقول إن الزمالك كان يفاوضه.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض