قيادية نسائية كويتية تشيد باهتمام حكومة دبي بالقيادات النسائية

 

الكويت: كويت نيوز: أعربت الرئيس التنفيذي لشركة (كويت إنرجي) سارة أكبر عن سعادتها لما لمسته من اهتمام واضح ومدروس من حكومة دبي في مجال تطوير القيادات النسائية العربية لما لذلك من أهمية في صالح المجتمعات.
جاء ذلك في تصريح على هامش مشاركتها في منتدى القيادات النسائية العربية في دورته الثالثة والذي انطلق أمس برعاية وحضور نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتستمر فعالياته حتى مساء اليوم.
وقالت اكبر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنها لم تكن تتوقع هذه المشاركة الواسعة من الشابات الاماراتيات لا سميا وهن يتبوأن مناصب قيادية مهمة مشيدة بالاهتمام الكبير والمدروس الذي تقوم به القيادة السياسية الاماراتية لتطوير القيادات النسائية.
واشادت باهتمام حكومة دبي البارز بموضوع القيادات النسائية مؤكدة ان هذا الاهتمام يصب في نهاية المطاف في صالح المجتمع.
وأكدت أن واحدة من أهم النقاط التي تناقش في هذا المنتدى هي وجود السيدات في مجالس الادارات على مستوى القطاعين العام والخاص مشددة على أن هذا الجانب مهم جدا ويتعين تطويره لا سيما وأنه لم يتم الدفع فيه بعناية في دول المنطقة.
وذكرت ان هذا الأمر هو ما تدور حوله حلقات النقاش في هذا المنتدى والممثل بكيفية وضع المرأة في الأدوار القيادية في مجالس الادارات لتساهم في مجتمعاتها.
يذكر أن المنتدى يقام تحت عنوان (قيادة مجالس الادارة وأهمية التنوع) وشارك في جلساته شخصيات خليجية وعربية وأجنبية.

شاهد أيضاً

مركز الكويت لمكافحة السرطان يقيم ورشة عملية لجراحة ترميم وتجميل الثدي

ينظم قسم جراحة الأورام بمركز الكويت لمكافحة السرطان ورشة عملية لجراحة ترميم وتجميل الثدي ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض