جدول أعمال اللجان البرلمانية المنعقدة غدا

 

كويت نيوز: تعقد غداً الأحد عدد من اللجان البرلمانية اجتماعاتها بينما ستقوم لجنة حقوق الانسان ودراسة أوضاع غير محددي الجنسية الساعة التاسعة والنصف صباحا بزيارة لسجني الابعاد في (جليب الشيوخ والشويخ) ، للإطلاع على أوضاع السجناء والإجراءات المتبعة في الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية وكافة الخدمات التي تقدمها للسجناء.

وتجتمع لجنة الشئون المالية والاقتصادية لاستكمال مناقشة الاقتراحات بقانون بشأن الصندوق الوطني لتنمية ورعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة واستكمال مناقشة الاقتراح بقانون في شأن التعديل على بعض مواد المرسوم بقانون رقم(25) لسنة 2012 بإصدار قانون الشركات المقدم من بعض السادة الأعضاء. بحضور وزير التجارة والصناعة.

وتعقد لجنة الشئون التشريعية والقانونية اجتماعا لمناقشة مجموعة من طلبات رفع الحصانة. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين.

وتجتمع لجنة التحقيق في قضية الطيار الذي أقلع بطائرة الخطوط الجوية الكويتية إلى طهران في الساعة 12.00 ظهراً اجتماعا هو الأول لها بناء على قرار من مجلس الامة لمناقشة وضع خطة عمل اللجنة وتحديد موعد الاجتماع القادم.

وتعقد لجنة المرافق العامة اجتماعا لمناقشة مشروع بقانون في شأن إنشاء الهيئة العامة للنقل. بحضور: وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون الإسكان.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض