قطر وعمان يؤكدان صعوبة المواجهة غداً

01أكد منتخبا سلطنة عمان ودولة قطر هنا اليوم صعوبة المواجهة بينهما والتي ستجري هنا غدا ضمن دور نصف النهائي في خليجي 22.
وقال مدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوجوين ان لقاء منتخبي عمان وقطر سيكون ‘صعبا للغاية لكننا سنلعب للفوز والتأهل لنهائي خليجي22’.
واضاف لوجوين في مؤتمر صحفي ان منتخب قطر فريق قوي ويلعب بروح عالية جدا وستكون المباراة قوية في وجه فريق متكامل مؤكدا جاهزية المنتخب العماني الذي سيلعب بروح عالية.
وشدد على ان الفريق العماني متطور وقوي ويلعب بمستوى جيد وبروح عالية من جميع اللاعبين قائلا ان فريقه جاهز للقاء قطر وسيلعب للافضل من أجل تحقيق الفوز والوصول الى النهائي.
ومن جانبه قال الكاتبن حارس مرمى منتخب عمان علي الحبسي ان فريقه سعيد بتأهله الى النصف النهائي وان المستوى الفني للفريق في تصاعد مستمر مضيفا ‘سنحافظ على العطاء والاستمرارية بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه في الدورة’.
واكد ان منتخب عمان يلعب ب23 لاعبا وجميعهم بمستوى عال واي لاعب يصاب يوجد له بديل ناجح الذي يسد مكان اللاعب الاساسي ‘وهم جميعا بمستوى عال وهذا يدل على استراتيجية المدرب في اختياره اللاعبين وتأهيلهم للمباراة بروح عالية’.
ومن جانبه قال مساعد مدرب منتخب قطر سيرجو ان فريقه جاهز للقاء عمان موضحا ان اللاعبين قادرين على العطاء وتحقيق الفوز موضحا ان الفريق سيلعب مباراة قوية من اجل الفوز لتحقيق امال الجماهير القطرية.
واكد ان المباراة ستكون بمستوى عال لان الفريق العماني فريق قوي والفريقان يطمحان للفوز متمنيا ان يحقق الفريق القطري المطلوب منه وتسجيل الاهداف والوصول للنهائي.
يذكر ان المنتخب العماني سيواجه نظيره القطري في النصف النهائي لدورة كأس الخليج العربي ال22 لكرة القدم على استاد الملك فهد بالرياض.
والمنتخب العماني متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وسيواجه قطر ثاني المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط ويليه لقاء اخر على الملعب نفسه في التاسعة مساء حيث يلتقي اصحاب الارض المنتخب السعودي مع منتخب الامارات.

شاهد أيضاً

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين سرايا القدس: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض