الكراتيه إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم

19يغادر البلاد وفد منتخب الكراتيه متوجهاً إلى مدينة بيرمن الألمانية للمشاركة في بطولة العالم للعمومي (22) المزمع إقامتها للفترة من 5 – 9 الشهر الجاري .

ويرأس الوفد أمين السر العام في الاتحاد عماد بهبهاني ويضم المدربين جابر الحماد وبدر العتيبي وعلاء الحواج وسنادين جاهيك والحكمين ناصر بارز وصادق البلوشي، و11 لاعباً هم : مهدي العسعوسي واحمد البذالي وعبدالله شعبان وعلي العسعوسي وراشد المطيري واحمد المسفر وسعد الرشيدي وعلي الشطي ومحمد احمد وسلمان الموسوي ومحمد الموسوي .

وسيكون ضمن فعاليات البطولة اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات الاتحاد الدولي للعبة و سيحضر الاجتماع ممثلا عن اتحاد الكراتيه رئيس الوفد عماد بهبهاني .

من جهته قال أمين سر اتحاد الكراتيه عماد بهبهاني بأن لاعبو الكراتيه عودونا دائما على المشاركة الفعالة والمنافسة على الميداليات الملونة حتى اليوم الأخير من ختام البطولة مشيرا إلى أن الأسماء المتواجدة مع الوفد سواء مدربين أو لاعبين تعتبر من الأسماء المميزة والتي سبق لها وأن مثلت الكويت في البطولات القارية خير تمثيل .

وأضاف بهبهاني بأن الخطة طويلة المدى التي وضعها اتحاد الكراتيه برئاسة الشيخ خالد العبدالله وباقي أعضاء الاتحاد بدأت تجني ثمارها وخير دليل هو تحقيق أبطال الكراتيه للعديد من الميداليات في آسياد انشيون التي اختتمت مؤخرا في كوريا الجنوبية مضيفا بأن لاعبونا يريدون وضع بصمة في بطولة ألمانيا .

وشكر بهبهاني رئيس اتحاد الكراتيه الشيخ خالد العبدالله على الدعم اللامحدود الذي يقدمه للاتحاد وجميع اللاعبين في مختلف الأندية.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض