أنشيلوتي لا يرى في تصريحات قائد برشلونة قلة احترام

6قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إنه لا يعتبر التصريحات التي أدلى بها قائد برشلونة تشافي هرنانديز بعد خسارة فريقه لـ ‘الكلاسيكو’ السبت الماضي، ‘تمثل قلة احترام’ لفريقه، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن ‘الملكي’ لا تقتصر معرفته فقط على لعب الهجمات المرتدة.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم في مؤتمر صحافي قبل ساعات على لقاء كورنيلا ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، أوضح أنشيلوتي: ‘إنه رأي للاعب كبير صاحب خبرة استثنائية. من الواضح أن الهجمات المرتدة لريال مدريد رائعة ولكننا لا نحاول فقط فعل ذلك، بل إننا نسعى أيضا إلى السيطرة على اللعب بطريقة فعالة للبحث عن حل هجومي سريع. هذا ما قمنا به أمام برشلونة’.

ويعتقد أنشيلوتي أن تشافي لم تكن لديه نية سيئة عندما أدلى بتصريحاته بعد خسارة البرسا في ‘الكلاسيكو’، ‘لا أعتبر هذه التصريحات قلة احترام، ولكنها تعد رأيا فنيا من لاعب يتمتع بخبرة استثنائية’.

وحول تصريحات مدرب برشلونة لويس إنريكي عن أنه لا يعرف إذا كان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد خاض مباراة الكلاسيكو وهو مصاب، رد أنشيلوتي: ‘لا أعرف شيئا عن هذا الأمر، لكن هناك علاقة بين الطبيب والمدرب.. كل شخص يعرف ماذا يحدث للاعبيه. ما قاله لويس إنريكي لا يهدف لحماية ميسي، ولكن لتجنب الكشف علانية عن أمور تخص اللاعبين’.

شاهد أيضاً

أزرق الطائرة يواصل حصد الانتصارات بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.. واليد يخسر من السعودية

كونا – حقق منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم الأربعاء فوزه الثالث تواليا خلال مشاركته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض