الازرق يستعد لـ ‘خليجي 22’

3يختتم غداً منتخب الكويت لكرة القدم استعداداته في معسكره بأبوظبي للمواجهة الودية أمام كوريا الشمالية المقررة بعد غد الجمعة في إطار استعداداته لخليجي 22 بالرياض.

ينتظر الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم اكتمال عقد الأزرق في معسكره المقام حاليا في ابوظبي استعدادا لمنافسات خليجي 22 بالرياض والمقرر في الثالث عشر من الشهر المقبل.
وبانضمام بدر المطوع، وحسين فاضل الى التدريبات في الحصة التدريبية المسائية أمس يكون لاعب العروبة السعودي مساعد ندا هو اللاعب الوحيد المنتظر قدومه غدا، بعد انتهاء مهمته مع العروبة في مواجهة الأهلي السعودي.
وكان الأزرق قد خاض تدريباته أمس على فترتين في ملعب نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، حيث حرص الجهاز الفني على تكثيف التدريبات، لاسيما انه منح اللاعبين راحة من التدريبات المسائية امس الأول.
وحرص الجهاز الفني على أن يكون التدريب المسائي تكتيكيا اكثر منه بدنيا، وذلك لوضع اللمسات النهائية على خطة المباراة المقررة غدا امام كوريا الشمالية بابوظبي، والتي من المنتظر أن ترسم بعض الملامح لتشكيلة الأزرق وخطة فييرا في خليجي الرياض.

تأهيل 6 لاعبين

من جهة أخرى، واصل الجهاز الطبي بقياد د.عبدالمجيد البناي برنامجه التأهيلي مع 6 لاعبين بعد انضمام بدر المطوع الى المعسكر، ومن المقرر ان تخلو قائمة الأزرق من المصابين باستثناء بدر المطوع، وعامر المعتوق خلال الايام القليلة المقبلة، لاسيما أن فهد عوض، ويوسف ناصر، وفهد الهاجري، وفيصل العنزي، وفهد الأنصاري باتوا على مقربة من التعافي بشكل كامل، ومن ثم الانضمام الى التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، وصل أمس إلى ابوظبي رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد حيث حرص على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني لحثهم على بذل أقصى جهد في خليجي 22، لاسيما أن الفهد قد وعد خلال مؤتمر صحافي في الكويت امس الأول بالمنافسة على البطولة، وقدرة الأزرق على مواصلة المشوار وتكرار انجاز خليجي اليمن.
صعوبة توفير ودية ثالثة

من جانب آخر، بات من الصعوبة على الجهاز الإداري لمنتخب الكويت توفير مباراة ودية ثالثة خلال معسكر ابوظبي، وذلك في ظل اصرار من منتخب إيران على خوض المباراة الودية مع الأزرق في التاسع من الشهر المقبل، وهو ما يتعارض مع موعد مغادرة الأزرق الى السعودية، حيث سيغادر في الثامن من الشهر المقبل الى السعودية لأداء مناسك العمرة، ومن ثم التوجه الى الرياض استعدادا لتدشين المنافسات.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض