العربي والقادسية يستهلان مشوارهما في ‘دولية السلة’

3تنطلق في الرابعة من مساء اليوم السبت على صالة المرحوم عبد العزيز الخطيب في النادي العربي بطولة القادسية الدولية الثانية لكرة السلة وهي البطولة التي تستمر حتى الثالث من الشهر المقبل وتقام تحت رعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب وتجري منافسات دورها التمهيدي على صالة المرحوم عبد العزيز الخطيب في النادي العربي على ان تنتقل مباريات الدورين الثاني والنهائي منها الى صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية بعد انتهاء مباريات كاس القارات لكرة القدم للصالات .
وستجمع المباراة الافتتاحية فريق العربي مع بتروشيمي الايراني يليها عند السادسة مساء مباراة القادسية الفريق المنظم وحامل لقب البطولة الاولى مع فريق التضامن اللبناني وتلعب هاتان المباراتان لحساب المجموعة الاولى من منافسات البطولة التي يرأس لجنتها المنظمة الشيخ مشعل طلال الفهد , فيما ضمت المجموعة الثانية التي ستنطلق مبارياتها غدا فريق النصر الكويتي والفتح السعودي والحكمة اللبناني والاتحاد السكندري المصري .
وكان فريق الفتح اول الفرق وصولا ثم كان وصول فريقي التضامن والحكمة اللبنانيين امس وعلى ان يصل بتروشيمي الايراني والاتحاد المصري صباح اليوم .
من جانبها اكدت هند ابو فارع رئيس مجلس ادارة شركة تيم يونتي الشركة المنظمة للبطولة انها حرصت على اقامة البطولة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة الاولى العام الماضي .
وبينت ان العديد من الاندية العربية طالبت بالمشاركة الا ان تاخر موعد البطولة حال دون ذلك في الوقت الذي اعتذرت بعض الفرق عن عدم المشاركة في وقت متأخر الامر الذي حال دون مشاركة اندية اخرى لضيق الوقت .
وتابعت قائلة الجمهور الكويتي ذواق جدا وكان حضوره قويا في البطولة السابقة ونامل ان يتابع البطولة الثانية في ظل وجود فرق قوية سيكون لمشاركتها اثر كبير في تحضير واعداد الاندية الكويتية المشاركة استعدادا للموسم الجديد
واثنت ابو فارع على جهود جميع اللجان القائمة والعاملة في البطولة متمنية ان تشهد البطولة مستويات فنية عالية وتخرج بالفوائد والاهداف التي اقيمت من أجلها خاصة وان القائمين عليها يضعون في الحسبان استمراريتها واقامتها قبل انطلاق الموسم الرياضي مما يمنح الاستعداد الفني واللياقي للفرق المشاركة .

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض