ترقية قوة الإقتحام بعملية تيماء:شملت ضابطين وأربعة أفراد تقديرا لـ ‘شجاعتهم’

11أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، أن رجال الأمن هم عيون الوطن الساهرة واليقظة وأنهم على استعداد دائم للتضحية بأرواحهم فداء لأمن الوطن الغالي وحماية أرواح المواطنين.

جاء ذلك أثناء زيارة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، لمصابي الأمن في حادث إطلاق النار في تيماء وهما الرقيب أول/ سعد غالي العنزي، والرقيب أول/ عبدالله حمد جيرمن، اللذين أصيبا إصابات متفرقة في حادث إطلاق النار في تيماء فجر أمس.

وقد نقل إليهم تحيات وتقدير حضرة أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح، و ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر المبارك الحمد الصباح.

وقد اطمأن الوزير الخالد على سلامتهما بعد نقلهما إلى مستشفى الجهراء حيث أجريت لهما العمليات اللازمة، وتمنى لهما الشفاء العاجل مشيداً بشجاعتهما واقدامهما أثناء التعامل مع المتهم القتيل.
وأعطى توجيهاته بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهما حتى يتماثلا للشفاء العاجل، ومعرباً في الوقت ذاته عن تقديره وشكره العميق لكافة أجهزة الأمن التي تعاملت مع الحادث حتى تم خروج أفراد أسرة المتهم بأمن وسلام والتحفظ على جميع الأسلحة من بنادق ومسدسات وسلاح رشاش وذخائر الذي استخدمه المتهم في إطلاق النار العشوائي.

وأصدر الوزير أوامره بترقية أفراد قوة الاقتحام المشاركة في العملية إلى الرتبة التي تلي رتبتهم استثنائياً تقديراً لشجاعتهم وإخلاصهم وعطائهم من أجل أمن الوطن وأمان المواطنين أموهم كالآتي:

· مقدم/ دخيل أحمد الدخيل.

· النقيب/ مصطفى حسن الخباز.

· وكيل ضابط / عمر عبدالله الحيدر.

· رقيب أول/ عبدالله حمد جيرمن.

· رقيب أول/ سعد سليمان العنزي.

· عريف/ علي سرور القلاف.

شاهد أيضاً

المكافحة تسقط 37 متهماً في 21 قضية مخدرات

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (37) متهما من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض