القادسية يدرس ملفات المحترفين

2قال عضو مجلس ادارة نادي القادسية ومدير عام الالعاب المائية حسن ابو الحسن ان الاصفر يدرس العديد من ملفات اللاعبين المحترفين للاستعانة بهم في بطولة الاندية الاسيوية العاشرة لكرة الماء والتي تستضيفها ايران في الفترة من15 الى 19 ديسمبر المقبل .

وافاد ابو الحسن ان الفريق العمومي لكرة الماء بنادي القادسية سيمثل الكويت في هذه البطولة بصفته بطلا لدوري الموسم الماضي الى جانب نظيره نادي الكويت الوصيف حيت تلقت ادارة الاصفر موافقة الاتحاد الكويتي للسباحة بهذا الشأن .

واضاف ان قرار التعاقد مع محترفين لتمثيل الاصفر اضافة الى المحترف الكرواتي مارس- الذي مثل القادسية في دوري الموسم الماضي بعد قرار اتحاد السباحة بالسماح لكل ناد بالاستعانة بمحترف واحد – سيكون بالتشاور بين الجهازين الفني والاداري القائمين على اللعبة لدراسة مدى حاجة الفريق للاعبين المحترفين وتحديد المراكز المطلوبة .

وتمنى ابو الحسن التعاون التام من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة وصرف مستحقات اقامة معسكر تدريبي اضافة الى تكاليف البطولة حيث ان اللوائح والقوانين تنص على صرف تلك المستحقات لبطل الدوري في أي مشاركة خارجية خاصة وان القادسية لايمثل نفسه كناد في هذه البطولة بل يمثل دولة الكويت في وقت عود فيه الزعيم الملكي الجميع على تمثيل الكويت افضل تمثيل في مختلف الالعاب وعلى مستوى كافة الاصعدة والمحافل .

شاهد أيضاً

تشابي ألونسو يبلغ ليفربول وبايرن ميونخ: لن أغادر ليفركوزن الموسم المقبل

حسم تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن قراره النهائي بشأن خطوته القادمة في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض