منتحل صفة مباحث يسقط بعد 3 سنوات في الجهراء

24رغم مرور ثلاثة أعوام على هروب شاب مطلوب على ذمة قضية انتحال صفة رجال الأمن إلا انه سقط بنقطة تفتيش أقامها رجال امن مخفر تيماء في الجهراء بتعليمات من مدير الأمن اللواء إبراهيم الطراح وقيادة رئيس المخفر الرائد غنيم العتل والرائد حسين سعد واحيل الى جهة الاختصاص.

وقال مصدر امني ان تعليمات الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي هي فرض نقاط تفتيش مفاجئة في جميع المحافظات وجاءت التعليمات بعمل نقطة بأمر اللواء الطراح بمنطقة تيماء حيث اشتبه رجال الأمن بمركبة كان يقودها شخص وعند دخوله الى التفتيش هرب جريا على الاقدام ليتم ملاحقته والسيطرة عليه ليتم الاستعلام عنه حيث تبين انه مطلوب بقضية لرجال مباحث الصليبية رقم 356 انتحال صفة رجال امن فتم نقل المتهم الذي تبين انه هارب منذ عام 2011.

من جانب آخر، تمكن رجال أمن الجهراء من ضبط وافد بنغالي مخالف لقانون الاقامة بعد ان قام بتوصيل وجبة مطعم على نقطة تفتيش، قرب منطقة جابر الأحمد.

وقال مصدر أمني انه عندما قام البنغالي بتسليم الوجبة واستلام المبلغ من رجال الأمن دققوا على هويته ليتضح انه يعمل خادما وفق المادة 20 فتم ضبطه لمخالفته قانون الاقامة واحالته الى جهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض