ختام مسابقة القرآن الكريم في مسجد أبو صليب

7كويت نيوز: للعام الثاني على التوالي قام الشيخ سعد أبو صليب بتكريم 30 فائزا في المسابقة الرمضانية لحفظة القرآن الكريم في مسجد سعد بن صليب في منطقة الرابية ق4 وتوزيع شهادات تقديرية عليهم، وذلك بعد إجراء المحكمين تصفيات واختبارات للفئات المشاركة في المسابقة.
وقد قام أبو صليب برعاية الحفل ودعمه شخصيا وتكريم الفائزين والشيوخ المحكمين تشجيعا منه ومن أبنائه على حفظ كتاب الله عز وجل وفهمه وترسيخ القيم الإسلامية الصحيحة في المجتمع وتربية الناشئة على التمسك بكتاب الله وتخريج جيل فاعل وقادر على بناء المجتمع.
وجرى خلال حفل التكريم توزيع الجوائز على الفئات الثلاثة المشاركة والتي تراوحت بين جوائز مالية ما بين 100 و40 دينارا للفائزين بالمراكز الخمسة الاولى من كل فئة تلاها منح الفائزين بالمراكز الخمسة التالية جوائز عينية قيمة.
الجدير بالذكر أنه تم توزيع الفئات من 6 إلى 10 سنوات وتم اختبارها في حفظ جزء عم يتساءلون مع 5 أحاديث نبوية شريفة، ثم فئة الشباب من 10 سنوات فما أكثر والتي تم امتحان المشاركين فيها في حفظ سورتي الرحمن والواقعة و10 أحاديث من الأربعين النووية وأخيرا الفئة العامة التي طولبت بحفظ سورة الفرقان و10 أحاديث من الأربعين النووية.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض