طلال الجلال يسأل عن منطقة غرب هدية

7_20_2014114229AM_4109747911 (1)وجه النائب طلال الجلال سؤالا برلمانيا إلى وزير الاسكان ياسر ابل، حول ماتم نشره باحدى الصحف المحلية بان منطقة غرب هدية متاحة للسكن رغم وجود الانابيب التابعة لشركات النفط بها.
وقال الجلال في السؤال الذي وجهه الى وزير الاسكان ‘ان صحيفة الراي طالعتنا بخبر نسبته الى مصادر بان وزارة الدولة لشؤون الإسكان تسعى لتمديد عمل اللجنة المشتركة بينها وبين وزارة الدولة لشؤون البلدية، لبحث مدى امكانية ضم منطقة غرب هدية الى خريطة المواقع المخصصة لاغراض الرعاية السكنية في المستقبل، وان منطقة غرب هدية متاحة للسكن، رغم وجود انابيب تابعة لشركات النفط تمر في المنطقة، حيث ان هناك مساحة بالمنطقة يمكن استغلالها دون التعرض لهذه الانابيب’.
وعلى ضوء ما سبق طلب الجلال من وزير الاسكان اجابته عن الاتي: ما مدى صحة ما جاء في الخبر المشار اليه؟ وهل تم اجراء الدراسات اللازمة للتأكد من سلامة المنطقة لانشاء وحدات اسكانية جديدة قبل التصريح بذلك؟ واذا كانت الاجابة بنعم فيرجى تزويدنا بصورة من هذه الدراسات واسم المكتب الذي قام بها؟ وهل هناك ضمانات بعدم تأثير انابيب النفط على من ستوزع عليهم الوحدات الاسكانية بمنطقة غرب هدية؟ ومتى سيتم البدء في بناء الوحدات الاسكانية بها وكم عدد هذه الوحدات والمساحة المقررة لكل وحدة منها؟

شاهد أيضاً

خالد المونس ينتقد غياب الرؤية التنموية للمشروعات العملاقة

اعتبر النائب خالد المونس أن ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة مقارنة بتوجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض