الحويلة يدين العدوان الإسرائيلي على غزة:طالب بفتح التبرعات الرسمية وتقديم المساعدات الإنسانية لهم

7_12_201412437PM_10147714631ويستنكر الصمت العربي الإسلامي الرسمي على هذا العدوان الوحشي الذي يقتل الأطفال والنساء ويدمر المساجد والمنازل في شهر رمضان الفضيل.

في تصريح صحفي له ادان النائب د. محمد الحويلة العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة مطالبا المجتمع الدولي بسرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الغاشم والتضامن مع الشعب الفلسطيني وادانة الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيلية وهذا التصعيد المرشح الى ارتفاع وتيرته، داعيا الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله الى المزيد من الوحدة والتلاحم الوطني ورص الصفوف ونبذ الخلافات لمواجهة العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على ابناء الشعب الفلسطيني، والتي تتنافى مع ابسط الحقوق الانسانية والقانون الدولي.

وطالب الحويلة فتح التبرعات الرسمية والشعبية وتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والمتواصل منذ أيام، مؤكداً ضرورة تقديم كل اشكال الدعم للمقاومة التي تتصدى بكل شموخ للعدوان الاسرائيلي ، مطالباً بالتبرع لهم عن طريق الجهات ذات الصلة التي اعلنت عن تلقيها للتبرعات للاسهام في اسعاف مريض أو انقاذ جريح أو سد رمق اسرة طواها الجوع فنحن في شهر فضيل يجب أن نكثر من الدعاء والتبرع بسخاء لخواننا فهذا واجب شرعي وقومي.

واشاد الحويلة بدعوة الكويت للجامعة العربية الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري لمتابعة تدهور الاوضاع في قطاع غزة واتخاذ موقف عربي موحد تجاه هذا العدوان.

اختتم الحويلة تصريحه بمناشدة جميع ابناء الشعب الفلسطيني بان يلتفوا حول بعضهم ليكونوا يداً واحدة تجاه ما يتعرضون له من عدوان ليعطوا للعالم اجمع رسالة قوية وواضحة بانهم مهما اختلفوا فان فلسطين فوق خلافاتهم.

شاهد أيضاً

عاجل | حزب الله: قصفنا مستعمرتي غورن وشلومي ردا على مجزرتي الناقورة وطيرحرفا والاعتداء على الطواقم الطبية

    عاجل | حزب الله: قصفنا مستعمرتي غورن وشلومي ردا على مجزرتي الناقورة وطيرحرفا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض