الأحد , 23 نوفمبر 2014
اهم الاخبار
الرئيسية » تكنالوجيا » سانغ يونغ تطلق الجيل الجديد من سيارتها Rodius

سانغ يونغ تطلق الجيل الجديد من سيارتها Rodius

sang.yong131013

أعلنت شركة سانغ يونغ عن إطلاق الجيل الجديد من سيارتها Rodius في الأسواق العالمية. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الفان الجديدة تمتاز بخطوط تصميمية بارزة ويمتد الزجاج الخلفي على مساحة كبيرة.

وتروج شركة سانغ يونغ لسيارتها الجديدة المزودة بسبعة مقاعد بأنه إذا تم طي المقاعد  الخلفية فإن سعة الحمولة تزيد من 875 إلى 3146 لتراً، بالإضافة إلى أنه يمكن طي مساند ظهر المقاعد بصف الجلوس الأوسط واستعمالها كمنضدة.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن باقة التجهيزات القياسية للسيارة Rodius تشتمل على العديد من أنظمة السلامة المتطورة، منها على سبيل المثال مساعد مكبح الطوارئ ونظام التحكم في الجر ونظام الحماية الفعال من الانقلاب.

ويتولى مهمة دفع السيارة الفان الجديدة محرك ديزل بسعة حجمية 0ر2 لتر وقوة 114 كيلووات/155 حصان، ويتم الاعتماد على هذا المحرك أيضاً في سيارة البيك آب Actyon Sports والسيارة الرياضية متعددة الأغراض Rexton W. ويدور محرك الديزل بعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر.

وتوفر الشركة الكورية الجنوبية للعملاء إمكانية الاختيار ما بين ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات مطور لدى شركة مرسيدس- بنز الألمانية، مع إمكانية تجهيز السيارة بنظام الدفع الرباعي.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يتراوح ما بين 7.5 و 8.1 لتر، وهو ما يعادل 199 إلى 212 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وأعلنت شركة سانغ يونغ عن توافر سيارتها Rodius الجديدة في الأسواق بأسعار تبدأ من نحو 30 ألف و413 دولاراً أمريكياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>