خدمة المجتمع: بدء التسجيل المسائي لبرامج ودورات العمادة للفصل الدراسي الأول

جامعة-الكويت

كويت نيوز: أعلن أ.د ابراهيم كرم عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت عن بدء التسجيل المسائي لبرامج ودورات العمادة للفصل الدراسي الأول اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15/9/2013 لغاية يوم الأربعاء الموافق 2/10/2013 خلال الفترة المسائية من الساعة 5:30 – 8 مساءً مع استمرارية التسجيل الصباحي خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 -12:30 ظهراً.

وفي هذا الصدد قال أ.د. كرم أن التسجيل سيشتمل على الدورات الطلابية والندوات والمحاضرات والمقررات المسائية الخاصة باللغة الانجليزية واللغات المختلفة بالاضافة الى برامج تنمية المجتمع المتمثلة بالدورات الطلابية والنسائية والمجتمعية والأنشطة الربيعية ، ومجموعة من البرامج التدريبية ودورات الكمبيوتر.

وعن نوعية البرامج المطروحة قال أ. د. كرم أن العمادة تطرح مجموعة من البرامج في الفصل الدراسي الأول تتمثل في :

– قسم تنمية المجتمع: يطرح الدورات الطلابية والنسائية والمجتمعية وللطفولة والشباب والأسرة خلال شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويناير .

– قسم التوعية المجتمعية: محاضرات وندوات مسائية .

– قسم البرامج التدريبية: يطرح برامج تربوية، دورات فئات خاصة و برامج تدريبية عامة .

– مركز الخوارزمي للتدريب على الحاسب الآلي: يطرح دورات الكمبيوتر ومنها الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر – شهادة أدوبي وغيرها .

– قسم التعليم المستمر: يطرح مقررات مسائية خاصة باللغة الانجليزية واللغات المختلفة بالاضافة إلى الدورات الخاصة وهي دورة التوفل ، حيث تبدأ الدراسة في جميع المقررات يوم الأحد الموافق 6/10/2013 وتستمر لغاية الأربعاء 18/12/2013 ، بواقع يومين في الأسبوع (الأحد والثلاثاء أو الاثنين والأربعاء) ساعتين في اليوم خلال الفترة المسائية مـا بيـن ( 5- 9 مساءً ) .

وفي الختام وجه أ.د ابراهيم كرم الدعوة للراغبين بالإلتحاق في دورات العمادة مراجعة مواقع التسجيل وذلك على النحو التالي :

* التسجيل الصباحي والمسائي :

1- في المبنى الرئيسي للعمادة – الشويخ- مبنى 12 – قسم التسجيل والمتابعة ، الفترة الصباحية خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 – 12:30 ظهراً والفترة المسائية من 5:30 – 8 مساء .

وللحصول على مزيد من التفاصيل من الموقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض